حكيمي.. الجمهور المغربي يقدرني وأنا أشعر بالفخر.


كيف يراك المشجعين المغربيين؟

أشرف حكيمي: "هنالك تقدير كبير وأشعر بالفخر لأنهم يقدرون ما أفعله ، داخل الملعب وخارجه المشجعون المغاربة يجلبون لي الكثير من السعادة وأريد أن أظهر لهم إمتناني من خلال تقديم أفضل ما لدي في كل لحظة".

العمل الذي يقوم به الإتحاد المغربي؟

أشرف حكيمي: "عمل جيد للغاية، لكن ليس على صعيد اللاعبين فقط إنهم يعملون للجميع، حتى للشعب، يسعون دائما إلى توفير أفضل الظروف الممكنة لممارسة رياضتنا".

العيش في المغرب بعد الإعتزال؟

أشرف حكيمي: "لما لا، أحب المغرب، أحب بلدي وثقافته بشدة، سنرى ماذا تخبئ لي الأيام، والدي من واد زم وأمي من القصر الكبير ، لكن إذا عشت هناك برأيي سأكون في مدينة أخرى".

ولدت في إسبانيا ولكن إخترت المغرب، لماذا؟
أشرف حكيمي : "إتخذت القرار بعد دراسه ومتابعة طويله ، أنا مسلم وثقافة عربية ، وعندما تنغمس في ثقافة ما فأنت معتاد أكثر على أشياء معينة وتشعر براحة أكبر في مكان أكثر من مكان آخر، أعتقد أنه قرار طبيعي".

أشرف حكيمي : "في أوروبا أنا أمثل المغرب وأيضَا قارة إفريقيا العظيمة، هنالك لاعبين آخرين يساعدوننا في ذلك وهم يعطوني التشجيع والإلهام للتقدم".

أشرف حكيمي : "الأفارقه شيء فشيء يظهرون للعالم، محمد صلاح، ماني، محرز، أستطيع ذكر العديد من الأسماء التي ستكون ضمن أفضل 10 لاعبين في العالم".

أشرف حكيمي : "الإتحاد المغربي وفر لنا مركزًا تدريبًا رائعًا، نحن سعداء جدًا للتطور في هذه الظروف ونريد الإستفادة من هذه التسهيلات كأس العالم في قطر على الأبواب".

أشرف حكيمي : "اللعب في إفريقيا ليس مثل أوروبا، المناخ ، جودة الملاعب ، المرافق ، الفنادق، عليك أن تعرف كيف تتكيف مع كل هذه الظروف".

إرسال تعليق

Please Select Embedded Mode To Show The Comment System.*

أحدث أقدم

نموذج الاتصال