بهدف جميل لحمد الله و لوزا إليكم إحصائيات المحترفين اليوم

لا يزال محترفينا المغاربة في تقديم الأفضل من أهداف وتمريرات حاسمة مع فرق الدوريات ببقاع العالم، وهذا ما أكده الدولي المغربي عمران لوزا مع فريقه واتفورد بالدوري الإنجليزي الدرجة الأولى التشمبيونشيب، بهدف رائع ضد ستوك سيتي، ليقود رفاقه للفوز بهدفين لصفر، ويرتقي رفاق لوزا في الترتيب للمركز 11 ب63 نقطة، بعدما لعب مباراة كاملة وتحصل على تقييم 8.1 كثالث أفضل لاعب في المباراة، حسب موقع ووسكوريد العالمي.

فيديو هدف عمران لوزا الرائع:

في نفس الدوري، اللاعب الشاب المغربي الآخر أنس الزروري لاعب نادي بيرنلي متصدر الدوري، ساهم هو الآخر في فوز بيرنلي ضد كارديف سيتي بثلاثية للاشئ، بعدما أعطى آسيست الهدف الأول في الدقيقة 27 بطريقة غريبة، ولعب 81 دقيقة في المباراة، ليخرج بتقييم وصل ل7.5 كرابع أفضل لاعبي المباراة.
آسيست هدف أنس الزروري اليوم ضد كارديف سيتي:

ننتقل للدوري الإيطالي وعودة الظهير الأيسر المغربي آدم ماسينا للظهور مرة أخرى، بل سجل الهدف الثاني لناديه أودينيزي في المباراة التي جمعتهم بسمبدوريا برأسية رائعة، ضمن مباريات الجولة 34 للسيري أ، ليخرج كرجل المباراة بتقييم وصل ل7.8، ويؤكد عودته القوية للميادين بعد إصابته الأخيرة التي تعرض لها.
فيديو هدف آدم ماسينا اليوم ضد سمبدوريا:

في الدوري القطري ومباراة الريان والغرافة خرج منها الدولي المغربي سفيان بوفال بآسيست أنقد به فريقه الريان من المراكز الأخيرة، بعدما فاز رفاق بوفال بالمباراة ب4-1، أهدى سفيان الهدف الثاني، ليخرج في الدقيقة 87، تاركا فريقه فائزا باللقاء.
فيديو آسيست سفيان بوفال اليوم ضد الغرافة:

هداف الدوري السعودي عبد الرزاق حمد الله ينفرد وحيدا بصدارة الهدافين بعشرين هدف بعدما سجل اليوم ضد أبها هدف جميل، قاد به فريقه الإتحاد للإنتصار بثلاثية نظيفة، ليرفع رصيده ل20 هدف، ويقود فريقه للإقتراب من حسم الدوري، بعد الإبتعاد عن النصر حاليا بخمس نقط، بعدما تعادل النصر بقيادة كريستيانو رونالدو ضد الخليج بهدف لهدف.
فيديو هدف عبد الرزاق حمد الله اليوم ضد أبها:

إرسال تعليق

Please Select Embedded Mode To Show The Comment System.*

أحدث أقدم

نموذج الاتصال