برنامج مباريات المحترفين المغاربة ليوم الخميس

يستهل المحترفين المغاربة اليوم الخميس الموافق ل20 أبريل 2023 للعب عدة مباريات مهمة في مختلف الدوريات الأوروبية والمحلية في الدوري الأوروبي ودوري المؤتمر الأوروبي، حيث سيشارك 12 لاعب مغربي في المباريات الأوروبية اليوم الخميس.

سيبدأ برنامج مباريات المحترفين باللاعب الصلب سفيان آمرابط مع ناديه فيورنتينا في مواجهة نادي ليك بوزنان البولندي ضمن مباريات دوري المؤتمر الأوروبي على الساعة 16h45 بتوقيت المغرب، بالأخص ورفاق سفيان حسموا مباراة الذهاب برباعية لهدف واحد، بالتالي هم الأقرب للمرور للدور الموالي.


ثاني مباريات المحترفين ستنقلنا للدوري التركي لمباراة طرابزون سبور بلاعبه المغربي الشاب منتصر الحتيمي الموجود بالتشكيلة التي ستواجه المباراة، في مواجهة سيفاس سبور ضمن مباريات الجولة 29 للدوري التركي، وهذه المواجهة مهمة لرفاق الحتيمي لضمان المركز الخامس بالدوري التركي هذا الموسم.

وعلى الساعة 19h00 ليلا سيلعب المغربيين أسامة الإدريسي ومحمد التعبوني مع نادي فينورد الهولندي ضد نادي روما الإيطالي، للتأكيد الفوز ذهابا بهولندا بنتيجة 1-0، جاء بآسيست من المغربي أسامة الإدريسي.

وعلى نفس التوقيت ستلعب مباراة بايرن ليفركوزن الألماني ضد سانت جيلواز البلجيكي، بتواجد اللاعبين المغربيين إسماعيل قندوس من جانب جيلواز، والشاب أمين عدلي من ليفركوزن، وستكون المباراة الأصعب للمحترفين بعدما إنتهت مباراة الذهاب بملعب باي آرينا بألمانيا، بالتعادل الإيجابي 1-1، وسيكون على رفاق قندوس ضغط منخفظ لضمان التأهل مستغلين فرصة الأرض والجمهور.

ياسين بونو ويوسف النصيري سيكونا أمام فرصة ذهبية للتأهل من ملعب رامون سانشيز بإشبيلية، بعدما تعادل رفاقهم في مباراة الذهاب بنتيجة 2-2 بأولد ترافورد، وبالتالي المباراة ستكون الأقوى ليلة الخميس، وستلعب على نفس التوقيت 19h00.

مواجهة أخرى سيشارك فيها لاعبين مغربيين من جانب مختلف ستكون بين نادي ويست هام الإنجليزي بلاعبنا نايف أكرد، ضد نادي جينت البلجيكي بقيادة المهاجم العائد من الإصابة طارق تيسودالي، ضمن مباريات دوري المؤتمر الأوروبي، وللمعلومة إنتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي 1-1.

نيس الفرنسي سيواجه نادي أفسي بازل السويسري بتواجد للاعبين المغربيين الشابين من جانب نادي نيس، أيوب العمراوي ورضى بنحيان، في مباراة الإنتصار والتأهل من ملعبهما بمدينة نيس، بالأخص ورفاق حصلوا على تعادل ثمين إيجابي بنتيجة 2-2 من سويسرا، وهي الأخرى ستكون على نفس التوقيت.

برنامج مباراة المحترفين المغاربة اليوم:

16:45 فيورنتينا الإيطالي ضد ليك بوزنان البولندي // (سفيان آمرابط)
17:30 طرابزون سبور ضد سيفاس // (منتصر لحتيمي)
19:00 فينورد الهولندي ضد روما الإيطالي // (محمد التعبوني،أسامة الإدريسي)
19:00 بايرن ليفركوزن الألماني ضد سانت جيلواز البلجيكي // (أمين عدلي،إسماعيل قندوس)
19:00 إشبيلية الإسباني ضد مانشيستر يونايتد الإنجليزي // (ياسين بونو،يوسف النصيري)
19:00 ويست هام الإنجليزي ضد جينت البلجيكي // (نايف أكرد،طارق تيسودالي)
19:00 نيس الفرنسي ضد بازل السويسري // (أيوب العمراوي،رضى بلحيان)
22:00 حسنية أكادير ضد المغرب التطواني
22:00 إتحاد طنجة ضد نهضة بركان
22:00 أولمبيك خريبكة ضد مولودية وجدة
22:00 أولمبيك آسفي ضد شباب المحمدية

إرسال تعليق

Please Select Embedded Mode To Show The Comment System.*

أحدث أقدم

نموذج الاتصال