برنامج مباريات المحترفين المغاربة ليوم العيد السبت

يستقبل المغاربة اليوم السبت الموافق ل22 أبريل 2023 أول أيام عيد الفطر، وبالتالي سيحتاجون للقضاء على ملل زوال اليوم السبت بمشاهدة بعض المباريات المهمة في جميع المسابقات الوطنية القارية والعالمية، وفي هذا المقال سنضع بين أيديكم مجموعة من المباريات ستعرف تواجد اللاعبين المغاربة.

فعلى الساعة 12:00 زوالا مباراة أوساسونا بتواجد اللاعب المغربي عبد الصمد الزلزولي ضد ريال بيتيس، في مباراة بين المركز الخامس بيتيس، والمركز العاشر لرفاق الزلزولي.


على الساعة 13:00 المباراة المرتقبة لممثل المغرب نادي الوداد الرياضي ضد سيمبا التنزاني ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وعلى نفس التوقيت اللاعبين المغاربين الشابين بنادي سانت إيتيان بنجامين بتشواري، وأيمن موفق، في مواجهة اللاعب المغربي الآخر بنادي ميتز يوسف معزيز، في مباراة الدوري الفرنسي الدرجة الثانية الجولة 32.

13:30 مباراة بايرن ميونخ ضد ماينز بتواجد اللاعب المغربي نصير مزراوي.

14:00 اللاعب عمران لوزا مع واتفورد في مواجهة هال سيتي، بينما أنس الزروري مع بيرلني في مواجهة المغربي الآخر إلياس الشاعر مع كوينز بارك رينجرز في قمة الجولة 44 وهي مباراة مهمة لخروج رفاق إلياس من مأزق السقوط لدوري الدرجة الثانية الإنجليزية.

15:00 مباراة أوكسير ضد ليل، ستعرف تواجد اللاعب المغربي حمزة الساخي مع أوكسير.

16:00 مباراة عمراني سبور ضد بيشيكتاش، العميد رومان غانم سايس يضرب لكم موعد للظهور مع ثالث الدوري التركي.

16:15 مباراة إفسي سيرينغ ضد ويستيرلو، اللاعب سامي الحسيني من جانب سيرينغ سيكون حاضر في المباراة.

16:30 اللاعب الشاب محمد علي شو الحاضر في لائحة ريال سوسيداد المواجهة لنادي رايو فايكانو، والمغربيين الآخرين جواد الياميق وسليم أملاح في مباراة أخرى بين بلد الوليد وجيرونا، ضمن مباريات الجولة 30 لليغا الإسبانية.

16:45 الدوري الهولندي ومباراة هيرنيفين ضد إفسي إيمين ستعرف تواجد أربع لاعبين مغاربة، 3 لاعبين من جانب إفسي إيمين، محمد بوشواري،أحمد المسعودي، وعز الدين توفيقي، في مواجهة اللاعب المغربي الآخر أنس الطاهيري من جانب هيرنيفين.

17:00 الدوري الفرنسي الدرجة الثانية ومباراة لوهافر متصدر الليغ2 ضد كيفيللي، هذه المباراة ستعرف تواجد 6 لاعبين مغاربة من لوهافر، نبيل عليوي،ياسين كيشطا، أمير ريتشارسون،نسيم الشادلي، وليد أحجام وأسامة تيرغالين.

17:30 الدوري المجري ومباراة فيرينكفاروز ضد فاساس بودابست، لكم موعد للثنائي المغربي الأخوين سامي وريان مايي، هي مباراة مهمة لرفاق المغربيين للإبتعاد بصدارة ترتيب الدوري الهنغاري الممتاز.

18:00 الدوري الهولندي ومباراة غرونينغين ونيميخين ستعرف تواجد اللاعب المغربي سفيان قرواني مع نيميخن، وسيغيب اللاعب المغربي الآخر أسامة طنان عن المباراة بداعي الإصابة.

18:45 الدوري الإيطالي ومباراة سمبدوريا ضد سبيزيا، اللاعبين المغربيين عبد الحميد الصابيري ضد المهدي بوربيعة.

19:00 أهم مباراة بعد مباراة الوداد، قمة الدور الربع نهائي بين نادي الرجاء الرياضي ونادي الأهلي المصري، التي ستلعب بالقاهرة،وفي نفس التوقيت ستلعب مباراة بين فيتيسه ضد إكسيلسيور في الدوري الهولندي، بتواجد اللاعبين المغاربة مروان ازركان،رضوان اليعقوبي،كوهيب دريويتش، رضا خرشوش واللاعب ياسين أيوب، بينما في الدوري الفرنسي ستكون قمة الجولة بين موناكو رابع الترتيب ضد لانس ثالث الترتيب، وستعرف تواجد اللاعب الشاب إلياس بن الصغير.

إرسال تعليق

Please Select Embedded Mode To Show The Comment System.*

أحدث أقدم

نموذج الاتصال