مفاجأة.. عبد الرزاق حمد الله مطلوب بالبرازيل.

أشارات بعض التقارير الإعلامية السعودية والبرازيلية عن إقتراب الدولي المغربي لاعب نادي النصر السعودي عبد الرزاق حمد الله مطلوب وبقوة بالدوري البرازيلي للإنتقال إليه الموسم المقبل.

نفس المصادر أكدت أن عبد الرزاق حمد الله مطلوب داخل أسوار نادي كورينثيانز البرازيلي، الذي يرغب في ضم اللاعب المغربي لمجاورة صديقه السابق بالنصر جوليانو الذي إنتقل لكورينثيانز الصيف الماضي بقيمة وصلت 3 ملايين يورو.

وفور إنتشار الإشاعات حول المهجام المغربي بدأت جماهير النادي البرازيلي بالضغط على إدارة الفريق بضم اللاعبن بالأخص واللاعب المغربي لعب بقميص النصر السعودي خلال 107 مباراة سجل خلالها 112 هدف.

يذكر أن حمد الله سبق له أن لعب بقارات إفريقيا مع نادي أولمبيك آسفي المغربي، وأوروبا مع نادي أليسوند النرويجي، آسيا مع أندية غوانزو الصيني، الجيش القطري،الريان القطري بالإضافة لنادي النصر السعودي لغاية اللحظة. ومع إشاعة إقتراب إنتقاله للدوري البرازيلي قد يصل للقارة الرابعة التي يجاور ملاعبها، غير أن عقد اللاعب المغربي مع نادي النصر السعودي تبقى له موسم رياضي، بالإضافة لقيمة فسخ العقد الغالية للاعب، وقيمته التي تصل لغاية اللحظة 5 ملايين يورو رغم وصوله لسن الثلاثين.

إرسال تعليق

Please Select Embedded Mode To Show The Comment System.*

أحدث أقدم

نموذج الاتصال