زياش بين عملاق إسبانيا وألمانيا.

أكدت بعض المصادر الإعلامية الإنجليزية مساء اليوم السبت، أن الدولي المغربي حكيم زياش يرغب في تغيير أجواء الدوري الإنجليزي مع نادي تشيلسي، والوجهة بين الليغا الإسبانية، أوالبوندسليغا.

أكدت صحيفة بيلد الألمانية أن لاعب تشيلسي الإنجليزي حكيم زياش يرغب في مغادرة البلوز في سوق الإنتقالات الشتوية المقبلة بعد فشل إثبات ذاته بالبريميرليغ الإنجليزي، بالأخص واللاعب هذا الموسم من 10 مباريات ساهم فقط في 3، سجل هدفين وأعطى آسيست هدف وحيد.

زياش مطلوب وبقوة بألمانيا مع نادي بروسيا دورتموند وصيف بطل البوندسليغا، الذي يرغب في إنتقال الدولي المغربي لتغطية خصاص النادي في مركز صانع ألعاب الذي يعاني منه نادي بروسيا دورتموند، وبالإضافة لبروسيا هناك نادي برشلونة الإسباني الذي يتابع حالة اللاعب من طرف مدرب الفريق تشافي هيرنانديز من أجل ضمه في الإنتقالات المقبلة.

يذكر أن زياش إنتقل لنادي تشيلسي الإنجليزي صيف 2020 بطلب من مدرب الفريق آنذاك فرانك لامبارد، الذي وجد الدولي المغربي في خططه المستقبلية وهذا ما أكده في تواجد زياش لأكثر من مرة في التشكيلة الأساسية للفريق، غير أن الألماني توخيل المدرب الجديد والحالي لتشيلسي كان له رأي آخر، الذي وضع حكيم حبيس الدكة لأكثر من مباراة، حبس توهج اللاعب المغربي في ملاعب بريطانيا.

إرسال تعليق

Please Select Embedded Mode To Show The Comment System.*

أحدث أقدم

نموذج الاتصال