العروض تنهال على المزراوي واللاعب أقرب للإنتقال.

مع إقتراب نهاية عقد اللاعب الدولي المغربي نصير مزراوي مع ناديه آياكس أمستردام الهولندي، بدأت العروض تنهال على اللاعب الشاب من أجل الخروج والإنتقال بين دوريات مختلفة عالميا.

وأشارت كالشيو ميركاتو أن مزراوي أصبح مطمع الأندية الإيطالية بقوة خلال الميراتو الشتوي القادم، بعد المستوى الرائع الذي يقدمه اللاعب المغربي الشاب هذا الموسم مع آياكس محليا وقاريا. بالإضافة لتعاقد اللاعب الشاب مع وكيل الأعمال الهولندي الإيطالي مينيو رايولا أحد أشهر وكلاء الأعمال بالعالم.
ّ
نفس الصحيفة أشارت أن نوادي برشلونة الإسباني، نيوكاستل الإنجليزي، ميلان يوفنتوس و روما الإيطاليين هم أكثر الأندية طلبا لود اللاعب المغربي، الذي سينتهي عقده الموسم الحالي مع آياكس، مما يصبح عقده حرا للإنتقال لأي وجهة دون عراقيل، غير أن نادي روما وبحكم العلاقة الجيدة مع النادي الهولندي يبقى الأقرب لضم اللاعب، بعد الإلحاح الكبير من مدرب النادي الإيطالي جوزيه مورينو.

يذكر أن نصير مزراوي كان مرشح للخروج من الدوري الهولندي الموسم الماضي بعد مستواه المبهر الذي قدمه اللاعب بدوري الأبطال والإيرديفيزي، أهم العروض عرض نادي بايرن ميونخ الألماني، الذي تعثرت مفاوضاته مع آياكس لغاية آخر لحظات الميركاتو الصيفي الماضي.

إرسال تعليق

Please Select Embedded Mode To Show The Comment System.*

أحدث أقدم

نموذج الاتصال