هدف وآسيستين مباراة للتاريخ لحمد الله أسكتت أفواه المنتقدين.

إستطاع المهاجم المغربي لنادي النصر السعودي من التألق مرة أخرى بدوري أبطال آسيا ضد الوحدة الإماراتي في قمة ربع نهائي للبطولة الأسيوية، حيث سجل هدف وآعطى تمريرة هدفين وقدم مستوى بطولي أفرح جماهير النصر بعودة الجلاد المغربي.


لعب عبد الرزاق حمد الله مباراته ضد الوحدة خلال 72 دقيقة سجل فيها الهدف الأول بتمركز رائع في الدقيقة 7 من الشوط الأول، أفرح به جماهير النصر المتعطشة لعودة الظاهرة المغربية أكثر من الفوز على الوحدة، وبهده النتيجة إنتهى مشوار الشوط الاول للمباراة.

خلال الشوط الثاني إستمر توهج الدولي المغربي بعدة محاولات كانت قريبة من التسجيل، لتأتي الدقيقة 56 من الشوط الثاني بالهدف الثاني في المباراة بعد مرواغة رائعة لحمد الله أشقط بها مدافعين إثنين للنادي الخصم، ليمرر الكرة لصديقه عبد الفتاح توفيق عسيري ليركنها في المرمى.

بعد أربع دقائق قدم حمد الله تمريرة ميليمترية للبرازيلي تاليسكا غير أن هذا الأخير أضاع الهدف بطريقة غريبة، لكن مستوى حمد الله بقى تابثا دون تراجع وهذا ما جعله في الدقيقة 65 من تمريرة الأسيست الثاني له في المباراة للاعب الأوزبكستاني جلال مشاريبوف الذي سجل الهدف الثاني له في المباراة لترتفع النتيجة ف4-0 لغاية هذه الدقيقة. ليخرج عبد الرزاق حمد الله في الدقيقة 72 تحت تصفيق جماهير النصر السعودي التي إرتاحت لهيجان المهاجم الأول للنصر العالمي وعدوته لقيادة هجوم النادي السعودي.

إليكم ملخص للمباراة:

إرسال تعليق

Please Select Embedded Mode To Show The Comment System.*

أحدث أقدم

نموذج الاتصال