الجمعة، 15 فبراير 2019

مفاجأة.. حكيم زياش مطلوب في البريميرليغ.

     لا يزال الدولي المغربي حكيم زياش في التألق وتقديم مستويات كبيرة مع ندايه آياكس آمستردام، فاللاعب ومع كل مباراة تتهافت الأنظار حوله، آخرها من الدوري الإنجليزي ومع أكبر أندية إنجلترا.





     أكدت صحيفة كالشيو ميركاتو الإيطالية في عددها اليومي ليوم الجمعة أن نادي تشيلسي الإنجليزي دخل الخط من أجل ضم اللاعب الأول لنادي آياكس آمستردام في الصيف القادم.

     حكيم زياش الدولي المغربي ذو  25 ربيعا أصبح حديث الصحف العالمية لهذا الأسبوع بأدائه الرائع في دوري الأبطال ضد ريال مدريد، كلله اللاعب بهدف جميل في شباك كورتوا، لتنطلق مسلسلات إرتباط اللاعب بعدة أندية أهمها بروسيا دورتموند الذي كان أقرب لضم الدولي المغربي خلال الإنتقالات الشتوية المنصرمة، غير أن رغبة الآياكس في بقاء النجم الاول لها ولو لنهاية الموسم، كان الفيصل في بقاء زياش بآمستردام.


إقرا أيضا:

  •  توقيت مباريات الجولة 18 للبطولة الوطنية.
  •  النصيري يتفوق على ميسي ورونالدو عالميا.

  •      روما الإيطالي هو الآخر يتربص باللاعب المغربي من أجل ضمه، خصوصا وكان هو الآخر لضم اللاعب في الصيف الماضي، غير جزئيات صغيرة في العقد عثرت إنتقال زياش للذئاب، ليدخل نادي تشيلسي الإنجليزي الخط حاليا من أجل ضم اللاعب المغربي الذي ساهم هذا الموسم في 27 هدف، حيث سجل 15 هدف وأهدى 12، مما وضعت إدارة البلوز زياش في قائمة أولويات النادي خلال الصيف القادم من أجل تعويض هازارد المرتقب إنتقال لريال مدريد.


    هدف حكيم زياش ضد ريال مدريد:

    شارك الخبر :
    جميع الحقوق محفوظة © سوق الإنتقالات