الاثنين، 11 فبراير 2019

برحمة يقترب من الإنتقال و مغادرة الجيش.

      أوضحت بعض التقارير الوطنية صباح اليوم الإثنين أن لاعب نادي الجيش الملكي مهدي برحمة، رفض فكرة البقاء داخل أسوار النادي العسكري، ويرغب في تغيير الأجواء الموسم القادم.





      أكدت بعض المصادر الإخبارية القريبة من نادي الجيش الملكي المغربي، أن لاعب النادي العسكري والعميد مهدي برحمة يقترب من مغادرة النادي خلال الإنتقالات الصيفية المقبلة، بعدما إقترب اللاعب من توقيع عقد مبدئي رفقة نادي خليجي.



      مهدي برحمة ذو 26 ربيعا كان مطلوب بقوة داخل أسوار الأندية المغربية خلال الإنتقالات الشتوية المنصرمة، خصوصا داخل إدارة ناديي الرجاء والوداد البيضاويين، غير أن رغبة اللاعب في الإستمرار داخل الجيش الملكي لغاية الصيف القادم. منعت الفرق المذكورة من ضم اللاعب.


إقرا أيضا:

  •  إيطاليا تسرق موهبة مغربية من المنتخب.
  •  رسميا غالطا سراي يضم لاعب الوداد الرياضي.

  •       نفس المصادر أكدت أن عميد نادي الجيش الملكي مهدي برحمة يقترب من توقيع عقد مبدئي مع نادي خليجي خلال الأيام المقبلة، وهذا ما وضحه اللاعب لإدارة النادي العسكري الذي يرغب في إستمرار عميده داخل أسواره، غير أن رغبة اللاعب في تغيير الأجواء خارج المغرب كانت الفيصل في قرار اللاعب، الذي رفض أي عرض محلي، رغبة في الإنتقال خارج المغرب، بالأخص مع نادي قطر القطري، بالإضافة لنادي إماراتي يفاوض اللاعب أيضا.
    شارك الخبر :
    جميع الحقوق محفوظة © سوق الإنتقالات