الجمعة، 25 يناير 2019

فريقان كبيران يتنافسان لضم أمين حاريث.

        مع إقتراب إنغلاق باب سوق الإنتقالات الشتوية في مجموعة من الدوريات العالمية، بدأت الأندية في بقاع العالم لمساتها الأخيرة لحسم مفاوضاتها مع اللاعبين لبداية نصف الموسم الثاني بصورة أفضل من سابقتها، نفس الأمر ينطبق على مجموعة من اللاعبين الذين يرغبون في لعب دقائق أكثر خارج فرقهم، يأخذنا الحديث للاعب المنتخب المغربي أمين حاريث.




          أكدت بعض المصادر الإخبارية الألمانية صباح اليوم الجمعة، أن اللاعب المغربي أمين حاريث مطلوب وبقوة خارج ألمانيا، من ناديي أولمبيك ليون الفرنسي ونابولي الإيطالي.
    نفس المصادر أكدت أن نادي شالكه يرغب في إستمرار اللاعب المغربي داخل أسوار النادي الألماني، ولو لغاية سوق الإنتقالات الصيفية كأقصى حد، بالأخص والنادي الألماني يحتاج بقوة لجميع تركيبته البشرية للخروج من أزمة النتائج التي يعاني منها داخل البوندسليغا هذا الموسم، جعلته يحتل المركز 12 ب21 نقطة، ب6 إنتصارات و9 خسارات و3 تعادلات.





    أمين حاريث الجناح المغربي ذو 21 ربيعا، إنتقل لنادي شالكه الألماني موسم 2017/2018، من نادي نانت الفرنسي، بقيمة وصلت 8 ملايين يورو، مع عقد لغاية صيف سنة 2021. ولعب هذا الموسم مع شالكه في الدوري الألماني خلال 9 مناسبات سجل خلالها هدف وأهدى آخر، بتقييم وصل له اللاعب بلغ 6.84 حسب موقع ووسكوريد العالمي للإحصائيات.


شارك الخبر :
جميع الحقوق محفوظة © سوق الإنتقالات