عرض ضخم لبلهندة من فريق جديد.

اللاعب يونس بلهندة
لا يزال إسم الدولي المغربي ولاعب نادي غالطا سراي يتداول في الصحف العالمية والعربية، لإقتراب خروج لاعب الوسط الهجومي من مغادرة الدوري التركي، والوجهة محصورة بين العودة لأوروبا، أو التوجه للدوريات العربية والخليجية.

أكدت بعض المصادر التركية والسعودية صباح اليوم السبت، أن نادي إتحاد جدة السعودي بدأ مفاوضاته مع نادي غلطا سراي التركي، من أجل ضم اللاعب المغربي يونس بلهندة ، خلال الفترة الشتوية الحالية.


اقرا أيضا:


  •  نادي فرنسي عريق ينافس إشبيلية على فضال.
  • صفقة تبادلية بين الزمالك والوداد.


  • نفس المصادر أكدت أن نادي إتحاد جدة حضر عرض ضخم ومغري لغالطا سراي واللاعب يونس بلهندة، من أجل تشجيع الدولي المغربي لمجاورة صديقيه كريم الأحمدي ومروان دا كوستا بالنادي السعودي.

    يذكر أن نادي إتحاد جدة السعودي قد ضم المدافع المغربي مروان دا كوستا، مدافع نادي بلدية إسطنبول التركي صباح اليوم، لاسيما والناديدخل فترة الإنتقالات الشتوية بقوة، وذلك لمعاناة الإتحاد خلال الفترة الأولى للموسم، يظهر ذلك بإحتلاله للمركز ما قبل الأخير في الدوري السعودي ب 6 نقط.

    يونس بلهندة الدولي المغربي ذو 28 ربيعا، يتوفر خلال الإنتقالات الشتوية الحالية على مجموعة من العروض الأوروبية، بالأخص من الدوري الفرنسي من موناكو وناديه السابق نيس بالإضافة لرين، غير أن أموال الإتحاد السعودي قد تغير وجهة الدولي المغربي صوب السعودية، لمجاورة الأحمدي، دا كوستا، امرابط وبوصوفة في دوري أصبح وجهة المغاربة بإمتياز.

    إرسال تعليق

    Please Select Embedded Mode To Show The Comment System.*

    أحدث أقدم

    نموذج الاتصال