الثلاثاء، 29 يناير 2019

فريق مغربي يتعاقد مع رشيد الطاوسي.

         بعدما فسخ المدرب المغربي رشيد الطاوسي عقده رفقة نادي شباب بلوزداد الجزائري، إنطلقت مجموعة من الأخبار والإشاعات التي قربت الإطار الوطني من العودة للبطولة الوطنية، مع مجموعة مهمة من الأندية التي ترغب في التعاقد مع الطاوسي.



      أكدت بعض المنابر الإعلامية الوطنية زوال اليوم الثلاثاء، أن نادي أولمبيك خريبكة الممارس بالقسم الوطني الأول المغربي، توصل لإتفاق مبدئي مع الإطار الوطني رشيد الطاوسي، للإشراف على النادي خلال الشطر الثاني للبطولة الوطنية لمدة سنة ونصف.
     نادي أولمبيك خريبكة الذي فسخ عقد مدربه محمد أمين بناهشم قبل أيام بالتراضي بين الطرفين، يبحث بصورة كبيرة لتجاوز مشكل النتائج السلبية التي يعاني منها النادي الخريبكي، خصوصا والنادي يحتل المركز ما قبل الأخير ب14 نقطة بعد 15 جولة، فاز خلالها بثلاث مباريات، وخسر 7، ثم تعادل خلال 5 مباريات.


     يذكر أن المدرب رشيد الطاوسي المدرب السابق لنادي شباب بلوزداد الجزائري، تلقى مجموعة من العروض التدريب بالبطولة الوطنية بقسميها الأول والثاني، بل هناك من ربط إسمه بنادي الرجاء الرياضي الذي فسخ عقد مدربه الإسباني كارلوس غاريدو قبل أيام قليلة. غير أن عرض نادي أولمبيك خريبكة كان الأميز بالنسبة للمدرب المغربي، الذي وقع معه عقد مبدئي لتدريب وقيادة سفينة خريبكة، للخروج من أزمة النتائج التي تحوم حولها.


شارك الخبر :
جميع الحقوق محفوظة © سوق الإنتقالات