الاثنين، 7 يناير 2019

عزيز بوحدوز يقترب من البطولة.


     منذ فسخ المهاجم المغربي عزيز بوحدوز لعقده مع نادي الباطن السعودي بعد قضائه لنصف موسم مليئ بالمشاكل مع الجهاز الإداري والفني للنادي السعودي، والأقاويل تحوم وتتضارب حول الوجهة المستقبلية للمهاجم المغربي، آخر الأخبار تؤكد توصل اللاعب لعرضين من الدوري المغربي.



أكدت بعض المصادر الإخبارية داخل البيت الأحمر، أن نادي الوداد الرياضي توصل لإتفاق مبدئي مع المهاجم المغربي عزيز بوحدوز، لاعب نادي الباطن السعودي السابق، من أجل إنتقال الدولي المغربي السابق لأسوار الوداد خلال الأيام المقبلة.


نفس المصادر أكدت أن النادي المغربي بدأ مفاوضاته بقيادة رئيس النادي سعيد الناصيري فور فسخ بوحدوز لعقده مع الباطن، ليقترب اللاعب وبصورة كبيرة من حمل قميص الوداد خلال الشطر الثاني من الموسم، بعد تجربة قصيرة وفاشلة مع الباطن.

بوحدوز اللاعب السابق لأندية سانت باولي وساندهوسن، بايرن ليفركوزن الفريق الثاني الألمانيين، والبالغ من العمر 31 ربيعا، يتوفر على سجل مليئ بالأرقام الجيدة بالأخص مع نادي سانت باولي، الذي سجل بقميصه 19 هدف في 56 مباراة، غير أن اللاعب الصيف الماضي إنتقل للباطن السعودي الذي قضى داخله نصف موسم، سجل خلاله هدفين في الدوري السعودي، ليفسخ إبن بركان عقده مع الباطن بالتراضي بين الطرفين.

عزيز بوحدوز مطلوب أيضا داخل إدارة نادي إتحاد طنجة، غير أن عرض الوداد الرياضي كان الأهم بالنسبة للاعب، الذي سيحل بالمغرب خلال الأيام القادمة من أجل إتمام إجراءات إنتقاله للوداد الرياضي.


شارك الخبر :
جميع الحقوق محفوظة © سوق الإنتقالات