الجمعة، 4 يناير 2019

نادي فرنسي عريق ينافس إشبيلية على فضال.



        منذ تعرض المدافع المغربي زهير فضال لإصابة خلال مباراة فريقه ضد فياريال الموسم الماضي، والمدافع المغربي يعاني في إسترجاع رسميته بفريقه ريال بيتيس، مما فتح الأقاويل لإقتراب رحيل اللاعب عن النادي الإسباني، والوجهة الأقرب فرنسا.




أكدت صحيفة لوباريزيان الفرنسية أن نادي بوردو الفرنسي، يتربص بالمدافع المغربي زهير فضال مدافع نادي ريال بيتيس الإسباني، قصد ضمه خلال الإنتقالات الشتوية الحالية.


نفس المصدر أكد أن المدافع المغربي أصبح ونسبة كبيرة خارج التركيبة البشرية لنادي بيتيس خلال النصف الثاني للموسم، مما جعل اللاعب محط أنظار مجموعة من الأندية الأوروبية من إسبانيا، فرنسا وإنجلترا، غير أن عرض بوردو الفرنسي و إشبيلية الإسباني الأهم من كل العروض المنهالة على الدولي المغربي.
زهير فضال ذو 29 ربيعا لعب هذا الموسم مع بيتيس خلال أربع مباريات، بسبب تعرض المدافع لإصابة أفقدته رسميته بدفاع الريال، ويتوفر زهير على عقد لغاية 2021 مع بيتيس، الذي إنتقل إليه موسم 2017/2018 من آلافيش، مقابل 3 ملايين يورو، بعد موسم رائع قضاه اللاعب داخل الليغا مع الديبور، غير أن مشاكل الإصابات ألمت باللاعب وأفقدته الكثير من مستواه، قد يسترجع البعض منها مع بوردو المهتم بقوة باللاعب المغربي هذا الشتاء.

شارك الخبر :
جميع الحقوق محفوظة © سوق الإنتقالات