الأربعاء، 2 يناير 2019

مفاجأة.. رسميا موناكو يضم نجم تشيلسي.

مفاجأة.. رسميا موناكو يضم نجم تشيلسي.

دخل نادي موناكو الفرنسي سوق الإنتقالات الشتوية بقوة من أجل إبرام مجموعة من التعاقدات المهمة، للخروج من أزمة النتائج التي يعاني منها النادي الفرنسي هذا الموسم، تكللت في تآخره للمركز 19 بالدوري الفرنسي.





أكدت مجلة ليكيب الفرنسية أن نادي موناكو الفرنسي قد توصل لإتفاق نهائي مع لاعب تشيلسي الإنجليزي، لاعب الوسط الإسباني سيسك فابريغاس، يفضي بإنتقال الأخير لإمارة موناكو، بطلب من مدرب النادي الفرنسي تيري هنري.


اقرا أيضا:


  •  الرجاء الرياضي يحسم أول صفقاته الشتوية.
  •  الزمالك يضم لاعب المنتخب المغربي.


  • نفس المصدر أكد أن اللاعب الإسباني سيسك فابريغاس سيحل بموناكو الأسبوع القادم لإتمام إجراءات إنتقاله للنادي الفرنسي، الذي يراهن بقوة على سيسك، للخروج من مشكل النتائج السلبية التي تتطال النادي، خصوصا ومدرب الفريق، الزميل السابق لسيسك بآرسنال، المدرب تيري هنري.


    سيسك فابريغاس اللاعب السابق لأندية آرسنال وبرشلونة، إرتبط إسمه خلال سوق الإنتقالات الشتوية الحالية بالعديد من الفرق، أمثال إيسي ميلان،إنتر ويوفنتوس الإيطاليين، بالإضافة لأندية غالطا سراي التركي واتليتيكو مدريد الإسباني، غير أن نادي الإمارة كان المصر على ضم الدولي الإسباني، بالأخص واللاعب خرج من حسابات مدرب تشيلسي ساري، الذي يرغب في إنتقال اللاعب.


    شارك الخبر :
    جميع الحقوق محفوظة © سوق الإنتقالات