السبت، 29 ديسمبر 2018

غاريدو يرحل عن الرجاء الرياضي.


       ربما إقترب موعد رحيل المدرب الإسباني كارولس غاريدو عن نادي الرجاء الرياضي، بعد موسم أخير قضاه المدرب رائع رفقة النادي الأخضر، كلله بالفوز بالبطولة الكونفدرالية قبل أسابيع.


اقرا أيضا:

  •  فريق واحد.. يريد حدراف و الحداد.
  •  ويليام جيبور يغادر الوداد.


  • صرح المدرب الإسباني كارلوس غاريدو لصحيفة آس الإسبانية، أن هذا الموسم هو آخر موسم للمدرب الإسباني رفقة نادي الرجاء الرياضي بطل كأس الكونفدرالية، بسبب رغبته الملحة في تغيير الأجواء صوب أوروبا.

    المدرب الإسباني أكد أيضا أن رغبته كبيرة في العودة للتدريب داخل إقليم فالنسيا للقرب من عائلته الصغيرة، غير أن العروض التي توصل بها المدرب خارج إسبانيا بحسب ما أكد للجريدة، ووجهته المستقبلية ستكون بين الولايات المتحدة الأمريكية أو بلجيكا، أو ربما تدريب منتخب دولي.




    ويعتبر المدرب الإسباني غاريدو ذو السمعة الطيبة إفريقيا، من أفضل المدربين في القارة الإفريقية خلال العقد الأخير، لفوزه بلقبين قاريين مع ناديي الأهلي المصري والرجاء الرياضي المغربي، بكأسين للكونفدرالية الإفريقية مع الناديين معا، آخرها هذا الموسم مع الرجاء.

    وختم غاريدو تصريحه مع الجريدة الإسبانية، بأن تجربته داخل البيت الأخضر الرجاوي، كانت جد إيجابية، رغم ما عانى منه المدرب في آوائل توقيعه للرجاء، من مشاكل النتائج السلبية، وكذا المشاكل الإدارية والمادية التي عصفت بالنادي الأخضر.


    شارك الخبر :
    جميع الحقوق محفوظة © سوق الإنتقالات