الجمعة، 28 ديسمبر 2018

فريق واحد.. يريد حدراف و الحداد.


       أكدت بعض المصادر الإخبارية المغربية، أن ناديي الرجاء الرياضي والوداد قطبي مدينة الدار البيضاء، قد تلقيا عرضا رسميا من فريق خارج المغرب، لضم الثنائي زكرياء حدراف من جانب الأول، وإسماعيل الحداد من الجانب الثاني.


اقرا أيضا:

  •  ويليام جيبور يغادر الوداد.
  •  محمد فوزير يغادر إتحاد طنجة وينتقل.


  • تلقا ناديي الرجاء والوداد الرياضيين عرضا رسميا من نادي أحد السعودي، من أجل ضم الثنائي إسماعيل الحداد من الجانب الأحمر، وزكرياء حدراف من الجانب الأخضر، بقيمة مليون دولار ونصف لكل واحد منهما.

    يذكر أن نادي أحد السعودي المعتقد حديثا مع لاعب إتحاد طنجة محمد فوزير، يرغب ومنذ إنطلاق سوق الإنتقالات الشتوية بالمغرب، في ضم مجموعة من نجوم البطولة الوطنية، أمثال حدراف والحداد، بالإضافة لأوناجم وغيرهم من اللاعب، غير أن النادي السعودي وبصفة رسمية قدم عرض جدي لضم اللاعبين حدراف والحداد.




    زكرياء حدراف المتابع من العديد من الأندية العربية في الفترة الأخيرة، بعد مردوده الطيب مع النادي الأخضر خلال الموسم الماضي وبداية الموسم الحالي، كلله بالفوز بكأس الكونفدرالية، يعتبر من أفضل لاعبي البطولة الإحترافية المغربية في الوقت الحالي، رفقة الجناح السريع الودادي إسماعيل الحداد، الذي لن يجد صعوبة في الخروج من القلعة الحمراء، مع تضارب مستواه في الآونة الأخيرة مع مصتدر الدوري المغربي.

    نادي أحد السعودي الذي يحتل المرتبة الأخيرة في الدوري السعودي، يراهن بصورة كبيرة على البطولة الوطنية، لخروج من أزمة النتائج التي يعاني منها النادي في الدوري، بدأها بضم محمد فوزير، وقد ينضم له الحداد وحدراف في قادم الأيام.


    شارك الخبر :
    جميع الحقوق محفوظة © سوق الإنتقالات