الخميس، 27 ديسمبر 2018

ويليام جيبور يغادر الوداد.



اقرا أيضا:

  •  محمد فوزير يغادر إتحاد طنجة وينتقل.
  •  مروان دا كوستا مطلوب خارج تركيا.


  •        إقترب المهاجم الودادي ويليام جيبور وبصورة كبيرة من مغادرة القلعة الحمراء خلال سوق الإنتقالات الحالية، بالأخص ومدرب الفريق الأول، التونسي فوزي البنزرتي غير مقتنع بأداء الدولي الليبيري هذا الموسم.




    مدرب الوداد الرياضي سمح لرئيس الوداد سعيد الناصيري في الإستغناء عن المهاجم ويليام جيبور، بالإضافة للاعب النيجيري ميشيل باباتوندي، الذي ومنذ إنتقاله للوداد لم يقدم ما كان منتظر من صفقته.


    بعض المصادر المصرية أكدت أن نادي الوداد الرياضي قدم المهاجم الليبيري ويليام جيبور للزمالك المصري، خصوصا واللاعب يتوفر على سمعة جيدة بالدوري المصري، في المقابل التعاقد مع المهاجم المغربي حميد أحداد، الذي بدوره يقترب وبصورة كبيرة من العودة للبطولة الوطنية المغربية، بعد نصف موسم صعب للمهاجم الجديدي السابق مع الزمالك.

    نادي الزمالك يبحث عن مهاجم كبير يسد فراغه الهجومي، خصوصا ومدرب النادي المصري الذي يتصدر الدوري، لم يعد مقتنع بالمهاجم المغربي حميد أحداد، مما حثم على إدارة الزمالك للبحث عن مهاجم بديل، غير أن مشاركة ويليام جيبور مع الوداد في دوري الأبطال الإفريقية، قد تعرقل إنتقال جيبور للزمالك، والنادي المصري ينافس في كأس الكونفدرالية هذا الموسم.


    شارك الخبر :
    جميع الحقوق محفوظة © سوق الإنتقالات