السبت، 22 ديسمبر 2018

مروان دا كوستا مطلوب خارج تركيا.

         لاشك أن المدافع المغربي مروان دا كوستا لن يستمر مع متصدر الدوري التركي خلال الشطر الثاني للموسم الرياضي، خصوصا واللاعب خارج مفكرة مدرب الفريق، بالإضافة لتلقيه عروض خارجية مغرية.



اقرا أيضا:


  •  عادل تعرابت.. وأخيراا.
  •  كوريا الجنوبية تنادي على الحافيظي.


  • أكدت صحيفة الرياض السعودية في عددها اليومي، أن نادي إتحاد جدة السعودي يفاوض المدافع المغربي مروان دا كوستا، مدافع نادي بلدية إسطنبول التركي ومتصدر الدوري.





    نفس الجريدة أكدت أن نادي الإتحاد بدأ مفاوضاته بشكل رسمي مع نادي بلدية إسطنبول التركي، من أجل شراء عقد اللاعب المغربي الذي ينتهي شهر يونيو المقبل، خصوصا وإدارة النادي السعودي تريد تعويض إصابة مدافعها الكرواتي إيفان رونجي المصاب.




    دا كوستا ذو '32' ربيعا، سبق له أن حمل قميص أندية سيفاس سبور التركي، وأولمبياكوس اليوناني بالإضافة لأندية ويست هام الإنجليزي وايندهوفن الهولندي، ويتوفر المدافع المغربي على تجربة كبيرة داخل القارة الأوربية، وهو ما جعل إدارة النادي السعودي تبدأ مفاوضاتها بشكل رسمي لضم اللاعب المغربي خلال الإنتقالات الشتوية المقبلة، للخروج من أزمة النتائج التي يمر منها الإتحاد، بالأخص والنادي يحتل المرتبة الأخيرة في الدوري السعودي للمحترفين.

    يذكر أن نادي الإتحاد يلعب له اللاعب المغربي الآخر كريم الأحمدي، الذي تعاقد معه النادي خلال الإنتقالات الصيفية الماضية بشكل حر، بعد نهاية عقده مع ناديه فينورد الهولندي.


    شارك الخبر :
    جميع الحقوق محفوظة © سوق الإنتقالات