الجمعة، 21 ديسمبر 2018

عادل تعرابت.. وأخيراا.

          يبدو أن مستقبل الدولي المغربي السابق عادل تعرابت لا يزال مجهولا في زمن التضاربات التي ربطته بمجموعة من الدوريا الأوربية والعربية، غير أن نادي عربي سعودي يقترب وبقوة من ضم اللاعب المغربي خلال الإنتقالات الشتوية الحالية.



اقرا أيضا:


  •  كوريا الجنوبية تنادي على الحافيظي.
  •  عرض رسمي لزكرياء حدراف للإنتقال.


  • أشارت بعض المصادر السعودية أن أندية مدينة الرياض تتنافس على ضم اللاعب المغربي عادل تعرابت لاعب نادي بنفيكا البرتغالي خلال الإنتقالات الشتوية المقبلة.




    نفس المصادر أكدت أن نادي الشباب السعودي الأقرب لضم اللاعب الدولي المغربي السابق، بعد وصول المفاوضات بين النادي واللاعب المغربي، وناديه البرتغالي بنفيكا الذي يتوفر على عقد اللاعب لغاية 2020، لأشواط متقدمة تفضي بإنتقال النجم المغربي للدوري السعودي خلال الإنتقالات الشتوية المقبلة.




    عادل تعرابت ذو 29 سنة، سبق له اللعب في دوريات إيطاليا مع جنوى وإيسي ميلان، بالإضافة للعبه بالدوري الإنجليزي مع أندية توتنهام وكوينز بارك رينجرز الذي قضى فيه أفضل أيامه، قبل أن يتضارب مستوى اللاعب، ليتوقف عند بوابة ناديه الحالي بنفيكا البرتغالي الذي لم يقدم الكثير معه، خصوصا واللاعب خارج حسابات إدارة النادي البرتغالي، التي ترغب في خروج اللاعب بأقصى سرعة، بحكم قيمة عقد اللاعب المرتفعة مع بنفيكا. مما قد يجعل إنتقال تعرابت للدوري السعودي أسهل.


    شارك الخبر :
    جميع الحقوق محفوظة © سوق الإنتقالات