عرض رسمي لزكرياء حدراف للإنتقال.

تألق اللاعب الجناح زكرياء حدراف مع نادي الرجاء الرياضي هذا الموسم، جعل أندية العرب تتهافت بالعروض لضم اللاعب ولو على سبيل الإعارة، للإستفادة من إمكانيات اللاعب الكبيرة في الجزء الثاني للموسم.



اقرا أيضا:

  •  أغرب لقطة في تاريخ البطولة المغربية.
  •  لاعب اتليتيكو بيلباو يقترب من البطولة.


  • أكدت بعض الأخبار المحيطة بنادي أحد السعودي عن تقديمه لعرض أولي لبطل كأس الكونفدرالية الرجاء الرياضي المغربي، من أجل ضم لاعبه زكرياء حدراف ولو على سبيل الإعارة لنهاية الموسم.



    نادي أحد السعودي الذي يلعب له المغربي الآخر الحارس الودادي السابق زهير العروبي، صوب وجهته هذا الموسم للدوري المغربي من أجل ضم أفضل لاعبيه، من بينهم زكرياء حدراف لاعب الرجاء، ولاعبي الوداد إسماعيل الحداد ومحمد أوناجم، بالإضافة للاعب النصر السعودي وإتحاد طنجة حاليا محمد فوزير.

    أحد السعودي على إستعداد لتقديم عرض بقيمة 300 مليون سنتيم لنادي الرجاء الرياضي من أجل إعارة اللاعب حدراف لغاية نهاية الموسم. بالإضافة لعقد مع اللاعب مادي بقيمة 4 ملايين سنتيم شهريا. ويرغب بقوة في ضم حدراف للخروج من أزمة نتائج الشطر الأول للدوري السعودي، الذي يحتل المرتبة الأخيرة فيه ب6 نقاط من 13 مباراة.



    يذكر أن اللاعب زكرياء حدراف إنتقل لنادي الرجاء الرياضي موسم 2017/2018 بصفقة إنتقال حر، بعد نهاية عقده مع ناديه الدفاع الحسني الجديدي، ويلعب كجناح أيسر وأيمن، ويبلغ من العمر 28 سنة. ولعب مع نادي الرجاء هذا الموسم في البطولة المغربية خلال 4 مباريات، سجل خلالها هدف وحيد، وأهدى أربعة، ويعتبر من أفضل لاعبي الرجاء الرياضي والبطولة المغربية الإحترافية.

    إرسال تعليق

    Please Select Embedded Mode To Show The Comment System.*

    أحدث أقدم

    نموذج الاتصال