الثلاثاء، 18 ديسمبر 2018

لاعب اتليتيكو بيلباو يقترب من البطولة.

       أصبحت البطولة المغربية الإحترافية قبلة مجموعة من اللاعبين الأوروبين ولا اللاثينين، خصوصا بعد تطور الكرة المغربية، وتقدم البطولة الإحترافية بإعتبارها أقوى البطولات العربية والإفريقية.



اقرا أيضا:


  •  3 فرق تتربص بحميد أحداد.
  •  عليوي وهدف عالمي يعيد أذهان هدفه ضد الفيلة.


  • أكدت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية أن نادي شباب الريف الحسيمي المغربي يقترب من حسم صفقة اللاعب الإسباني مارتين مانغوا، اللاعب السابق لنادي اتليتيكو بيلباو الإسباني، خلال الإنتقالات الشتوية القادمة.





    مارتن ذو 24 سنة لاعب نادي SD Leioa الممارس بالدرجة الثالثة الإسباني، يلعب في مركز وسط ميدان هجومي وكجناح، وبصورة كبيرة سيحمل قميص نادي شباب الريف الحسيمي المغربي خلال الشطر الثاني للموسم الكروي بالمغرب، بعد وصول المفاوضات بين اللاعب والنادي المغربي لأشواط متقدمة.

    ويراهن نادي شباب الريف الحسيمي على مجموعة من اللاعبين لضمهم خلال الإنتقالات الشتوية المقبلة، للخروج من أزمة النتائج بالدوري المغربي، الذي يحتل فيه المركز 15 ب10 نقاط، بعد مرور 12 دورة منذ إنطلاق الموسم الكروي.



    يذكر أن اللاعب الإسباني مارتين مانغوا يتوفر على عقد مع نادي SD Leioa لغاية صيف 2019، ويلعب بالقدم اليسرى، وسبق أن حمل قميص نادي اتليتيكو بيلباو الإسباني الممارس بلا ليغا منذ 2015 لغاية 2017، قبل أن ينتقل لنادي Depor Fabril، ومنه ل SD Leioa الصيف الماضي، الذي لن يسمح في مغادرة اللاعب للبطولة المغربية، بإعتبارها أقوى البطولات العربية والإفريقية خلال العقود الأخيرة. دون عقد محترم للاعبه الشاب.


    شارك الخبر :
    جميع الحقوق محفوظة © سوق الإنتقالات