الأحد، 16 ديسمبر 2018

صفقة تبادلية بين الرجاء ومولودية الجزائر.

      بدأ نادي مولودية الجزائر مفاوضاته مع جاره الرجاء الرياضي المغربي، من أجل إبرام صفقة تبادلية بين النادي الجزائري وبطل كأس الكونفدرالية خلال الإنتقالات الشتوية القادمة.


اقرا أيضا:

  •  نجم الوداد يقترب من إتحاد طنجة.
  •  9 فرق ترغب في ضم زيد كروش.


  • أكدت بعض المصادر المغربية والجزائرية القريبة من ناديي مولودية الجزائر والرجاء الرياضي المغربي، أن الناديين يقتربان من إبرام صفقة تبادلية بإنتقال المهاجم محسن ياجور المطلوب بقوة داخل أسوار النادي الجزائري، مع إنتقال لاعب المولودية، الملغاشي إبراهيم أمادا لبطل الكونفدرالية.




    نادي الرجاء الرياضي يبحث بقوة عن لاعبين مخضرمين لحمل قميص النادي الأخضر خلال الشطر الثاني للموسم الكروي، خصوصا والنادي المغربي مقبل على البطولة المغربية، وكأس الكونفدرالية، بالإضافة للبطولة العربية التي وصل لأدوار متقدمة فيها.




    بينما مولودية الجزائر يرغب وبقوة في ضم المهاجم الرجاوي المخضرم محسن ياجور هداف البطولة المغربية الموسم الماضي، لتعويض الخصاص الهجومي للنادي الجزائري، الذي سجل 14 هدف في 15 مباراة، ويحتل المولودية المركز 6 في الدوري الجزائري، سجل منها هدف الرجاء ابراهيم أمادا هدف وحيد.

    ويشغل أمادا ذو 28 ربيعا مركز وسط ميدان دفاعي بالنادي الجزائري، ويتوفر على عقد ينتهي خلال الصيف القادم، مما قد يجعل النادي الجزائري يسرع إنتقال الدولي الملغاشي للرجاء. للإستفادة من اللاعب في ضم ياجور.


    شارك الخبر :
    جميع الحقوق محفوظة © سوق الإنتقالات