السبت، 15 ديسمبر 2018

نجم الوداد يقترب من إتحاد طنجة.

         إقترب بطل المغرب الموسم الماضي إتحاد طنجة من حسم صفقة نجم الوداد الرياضي الغير مرغوب فيه داخل القلعة الحمراء، خلال الإنتقالات الشتوية القادمة، بعد وصول المفاوضات بين الناديين واللاعب لأشواط متقدمة.



اقرا أيضا:

  •  9 فرق ترغب في ضم زيد كروش.
  •  بالفيديو.. رئيس الكاف: بعض البلدان تغار من المغرب !


  • أكد مصدر مقرب من إدارة نادي إتحاد طنجة المغربي، أن بطل المغرب الموسم الماضي يقترب من حسم صفقة لاعب الوداد الرياضي رشيد حسني، وتفصل فقط جزئيات صغيرة لحسم التعاقد مع اللاعب الغير مرغوب فيه داخل القلعة الحمراء للنصف الثاني من البطولة الوطنية مع الوداد.




    رشيد حسني ذو 28 ربيعا سبق له أن حمل قميص نادي نهضة بركان في فترة سابقة على سبيل الإعارة، بالإضافة لشباب الريف الحسيمي موسم 2014/2015، غير أن اللاعب لم يقدم المستوى المطلوب منه داخل إدارة الوداد، مما جعل اللاعب يتخبط في مستواه، فحثم على اللاعب الخروج من الوداد خلال سوق الإنتقالات الشتوية المقبلة، بعد خروجه من مفكرة إدارة الوداد الفنية، بقيادة المدرب التونسي فوزي البنزرتي.



    إتحاد طنجة المقبل على واجهة البطولة ودوري أبطال إفريقيا، يتطلع خلال السوق الإنتقالات الشتوية القادمة لإبرام صفقات في مستوى تطلعات النادي الشمالي، الذي يرغب في التقدم لمراحل مهمة في دوري أبطال إفريقيا، وكذا البطولة المغربية الإحترافية، خصوصا والنادي يعاني من مشكل العقم الهجومي.


    شارك الخبر :
    جميع الحقوق محفوظة © سوق الإنتقالات