9 فرق ترغب في ضم زيد كروش.

بعد أيام من فسخ عقده رفقة المغرب التطواني، زيد كروش يتلقى عدة عروض محلية وخارجية للإنتقال إليها خلال سوق الإنتقالات، خصوصا واللاعب يتوفر على عقد حر يسهل إنتقاله.



اقرا أيضا:

  • بالفيديو.. رئيس الكاف: بعض البلدان تغار من المغرب !
  • رسميا.. المغرب لن ينضم كأس إفريقيا 2019.


  • أكد اللاعب التطواني زيد كروش لإحدى المنابر الرياضية، أنه تلقى عدة عروض محلية وخارجية للإنتقال إليها خلال سوق الإنتقالات الشتوية المقبلة، مباشرة بعد فسخ عقده مع ناديه الأم المغرب التطواني.

    زيد صرح أنه يتوفر على عروض محلية من إتحاد طنجة، مولودية وجدة، نهضة بركان، الدفاع الحسني الجديدي، أولمبيك خريبكة بالإضافة لنادي الرجاء الرياضي، كما ذكر اللاعب أنه يتوفر على عرض خارجي من نادي جزائري لم يفصح عن إسمه.

    زيد كروش وضح أنه يتوفر على عرض من النفط العراقي، لكن العرض الجدي والصريح هو من جانب نادي هندي بحسب ما صرح اللاعب، وهو الأقرب لضم اللاعب خلال سوق الإنتقالات الشتوية.

    يذكر أن اللاعب زيد كروش ذو 27 ربيعا قد فاز مع فريقه السابق والأم المغرب التطواني على بطولة المغرب مرتين، بالإضافة لمشاركته في نهائيات كأس العالم للأندية مع فريقه، بالإضافة لحمله قميص المنتخب المغربي لأقل من 23 سنة و المحليين، كما يعتبر اللاعب من خيرة اللاعبين بالبطولة المغربية خلال العقد الحالي.

    إرسال تعليق

    Please Select Embedded Mode To Show The Comment System.*

    أحدث أقدم

    نموذج الاتصال