السبت، 8 ديسمبر 2018

فريقان عالميان يتنافسان على زياش.

      إقترب موعد رحيل المغربي حكيم زياش عن اياكس امستردام بقوة، فبعد مارطون سوق الإنتقالات الصيفية التي لم تحسم في إنتقال المغربي لدوري آخر، ربما السوق الشتوية ستؤكد رحيل اللاعب المغربي.


اقرا أيضا:

  •  إتحاد طنجة يفاوض هذا المهاجم.
  •  فابريس أونداما يقترب من البطولة.

  • أكدت صحيفة "كالشيو ميركاتو" الإيطالية، أن وكيل أعمال اللاعب المغربي حكيم زياش مصطفى النخلي بمدينة برشلونة، ولم تحدد الصحيفة سبب تواجد الوكيل، هل لمفاوضة النادي الإسباني الذي يرغب في ضم اللاعب المغربي، أم فقط لقضاء عطلة.




    الصحيفة الإيطالية أكدت أن اللاعب حكيم زياش مطلوب أيضا في روما، الذي يطمح في ضم اللاعب منذ الصيف الماضي، غير أن بعض الأمور البسيطة حالت دون إنتقال جناح آياكس آمستردام.




    يذكر أن نادي آياكس آمسترادم أكد أن اللاعب المغربي لن يخرج من أسوار النادي الهولندي خلال سوق الإنتقالات الشتوية المقبلة، بسبب رغبة اللاعب في الإستمرار، وكذا لحاجة النادي الهولندي لإمكانيات زياش، الذي لعب هذا الموسم مع آياكس خلال 12 مباراة سجل خلالها 7 أهداف، وأهدى 4، ويتوفر على أعلى تقييم للاعبي آياكس منذ بداية الموسم الكروي الجاري، بتقييم يصل ل8.71، كما يعتبر من أفضل لاعبي العالم لمستواه الثابت لا مع آياكس، ولا مع منتخب المغرب الأول. 


    شارك الخبر :
    جميع الحقوق محفوظة © سوق الإنتقالات