الأحد، 2 ديسمبر 2018

كل ما قدمه اللاعبين المغاربة يوم السبت.

             سنقدم لكم في هذه المقالة جميع إحصائيات اللاعبين المغاربة، كل ما قدمه اللاعبين من أهداف وآسيست، في جميع الدوريات الأوروربية والخليجية.



اقرا أيضا:





الدوري الإسباني 

- سفيان بوفال: مباراة سيلتا فيغو ضد هويسكا، سفيان بوفال لعب 62 دقيقة وقدم أداء رائع في المباراة، تحصل على تقييم 7.9 كثالث أفضل لاعب في المباراة.

- يوسف النصيري ، نبيل الزهر ، محمد التوهامي: ليغانيس 4-2 بلد الوليد، يوسف النصيري قدم مباراة كبيرة وكاملة، تحصل على تقييم 8 كثالث أفضل لاعب في المباراة، نبيل الزهر دخل في د88، بينما محمد لم يشارك من جانب بلد الوليد.


الدوري الألماني 

- أشرف حكيمي: بروسيا دورتموند ضد فرايبورغ تنتهي ب2-0 لبروسيا، والدولي المغربي أشرف حكيمي لعب مباراة كاملة،وقدم مردود جيد، فتحصل على تقييم 7.1.

- أمين حاريث ، حمزة منديل: شالكه 1-1 هوفنهايم، حمزة منديل وأمين كانا إحتياطيين في المباراة، غير أن حمزة دخل في د86، لكن حاريث ظل حبيس دكة الإحتياط.


الدوري الفرنسي 

- يوسف آيت بناصر ، سفيان ديوب: موناكو 1-2 مونبيليه، الدولي المغربي يوسف آيت بناصر لعب مباراة كاملة، لكن لم يقدم الكثير في المباراة فتحصل على تقييم 6 كثاني أضعف تقييم للاعبي موناكو في المباراة. المهاجم سفيان دخل في د86 ولم يقدم أي شئ.

- رشيد العليوي ، وليد الحجام: أميان 0-3 نيم، المهاجم المغربي رشيد العليوي دخل في د64 وسجل هدفين في المباراة لنيم، وتحصل على تقييم 7.9، كثالث أفضل لاعب في المباراة. المغربي الآخر وليد لعب مباراة كاملة مع أميان وقدم أداء جيد رغم خسارة فريقه القاسية، وليد تحصل على تقييم 6.6.

- ياسين بامو ، فيصل فجر: كون 1-1 انجيه، فيصل فجر لعب مباراة كاملة وقدم أداء لابأس به، فتحصل على تقييم 6.9، بينما ياسين بامو فدخل في د88 للمباراة.




الدوري الهولندي 

أسامة إدريسي ، دريس صاديقي: ويليام 2-0 ازد الكمار، الدولي المغربي أسامة ادريسي لعب مباراة كاملة وقدم أداء رائع رغم الخسارة القاسية، فتحصل على تقييم 7.6 كأفضل لاعبي الكمار في المباراة، بينما المغربي الآخر صاديقي فدخل في د73 ولم يقدم أي جديد يذكر.

وسيم بوي ، يونس النملي ، يوسف الجبلي ، منير الحمداوي: زفوله 2-0 دي غرافشاب، يونس النملي مسجل الهدف الثاني في المباراة، تحصل على رجل المباراة بتقييم 9.2، بينما المغربي الآخر وسيم بوي فتحصل على تقييم 7.6، ولعبا معا 90 دقيقة، من جانب دي غرافشاب المغربي يوسف الجبلي هو الآخر لعب مباراة كاملة غير أنه تحصل على تقييم 5.6، بينما المهاجم المغربي منير الحمداوي لم يشارك في المباراة.

- علي المسعودي: هيرنيفين 3-1 فورتونا سيتارد، المغربي علي مسعود لعب 69 دقيقة في المباراة التي خسرها فريقه سيتارد بثلاثية جعلتهم يتمركزون في عاشر سبورة الترتيب ب16 نقطة.

الدوري الفرنسي الدرجة 2 

- الحربي الجديوي: مباراة المتصدر ميتز مع فريق الحرباوي غرونوبل الخامس تنتهي بالتعادل 1-1، اللاعب المغربي دخل في الدقيقة 82 للمباراة، فتحصل على تقييم 6.6.


الدوري البرتغالي 

- محمد أبرهون: براغا 2-0 موريرينسي، مباراة كاملة وضعيفة للأمانة للمدافع المغربي محمد ابرهون ضد براغا، ابرهون تحصل على تقييم 5.5 كأضعف تقييم في المباراة.

الدوري التركي 

- عبد العزيز برادة: انطاليا سبور ضد غوزتيبي إنتهت بفوز رفاق المغربي عبد العزيز برادة 1-0، الذي دخل في الدقيقة 62 وقدم أداء لابأس به، فتحصل على تقييم 6.7.

الدوري البلغاري 

- عبد الحكيم بوحنة: مباراة لوكوموتيف بولفديف ضد إفسي فيريا، المدافع المغربي عبد الحكيم لعب مباراة كاملة مع فريقه لوكوموتيف، في مباراة إنتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 بين الناديين، رفاق عبد الحكيم يحتلون المرتبة 8 في الدوري ب22 نقطة.

الدوري الإسباني الدرجة 2 

- منير المحمدي ، بدر بولهرود: مالقا 0-1 غرناطة، مرة أخرى يخسر رفاق منير المحمدي في الدوري، المحمدي لعب مباراة كاملة وتحصل على تقييم 6.5، فريقه تراجع للمركز 4 في الترتيب ب29 نقطة. بدر بولهرود لم يشارك في المباراة.

الدوري الإيطالي الدرجة 2 

- رضى بلطام: مباراة كريموني ضد كروتوني تنتهي 1-0، بفوز رفاق رضى وبهدف سجله اللاعب المغربي في الدقيقة 73، قبل أن يخرج في الدقيقة 74 من المباراة. ليرتقي رفاق بلطام للرتبة 9 في السيري ب.

- سفيان بيداوي: سبيزيا 1-3 اسكولي، المغربي سفيان بيداوي لعب 68 دقيقة قبل أن يتحصل على بطاقة حمراء، جعلت فريقه يتكبد نجاعة الخسار بثلاثية.

الدوري الأسكتلندي الدرجة 1 

- فيصل البختاوي: دنفرملاين ضد غرينوك مورتون تنتهي بثلاثية لدنفر، سجل منها المغربي فيصل البختاوي الهدف الثاني من ضربة جزاء في د42، ولعب فيصل مباراة كاملة.



الدوري التركي الدرجة 2 

- إسماعيل العيساتي: دنيزلي سبور ضد بلقصير سبور تنتهي بالتعادل السلبي 0-0، المغربي إسماعيل العيساتي لعب مباراة كاملة مع فريقه دنيزلي سبور، الذي يحتل المرتبة الثانية في جدول الدوري التركي الدرجة 1 ب29 نقطة.


الدوري السعودي 

- عبد العزيز بوحدوز ، أحمد حمودان: الباطن ضد الرائد تنتهي للرائد 3-1، أحمد حمودان لعب 86 دقيقة وقدم مباراة كبيرة، تحصل على تقييم 7.8 كثاني أفضل لاعب في المباراة. المغربي الآخر عبد العزيز بوحدوز لم يشارك في المباراة.


الدوري القطري 

- أنور ديبا: الخريطيات 1-2 العربي، أنور ديبا لعب 72د، لم يمنع فريقه من الخسارة مرة أخرى، رفاق ديبا في المرتبة الأخيرة بدوري نجوم قطر.


الدوري المصري 

- وليد آزارو: الأهلي 1-0 بتروجيت، وليد آزارو كالعادة لعب مباراة كاملة، لكن لم يستطع التسجيل في المباراة، التي رفعت رصيد فريقه ل14 نقطة في المركز 16 ب8 مباريات مؤجلة.


شارك الخبر :
جميع الحقوق محفوظة © سوق الإنتقالات