السبت، 24 نوفمبر 2018

جيرار يستقيل وهذا هو مدرب الوداد الجديد.

      بعد مارطون من الشد والجذب بين نادي الوداد ومدربه السابق جيرار، بسبب رغبة رئيس الوداد سعيد الناصيري في فسخ المدرب، عكس رغبة المدرب الفرنسي في البقاء، خلقت موجة من الإضطرابات بين المدرب الفرنسي ورئيس الوداد، قبل أن يرضخ المدرب ريني لمطالب الناصيري ويستقيل من تدريب الوداد الرياضي.



اقرا أيضا:

قدم صباح يوم أمس الجمعة المدرب الفرنسي ريني جيرار إستقالته من تدريب نادي الوداد الرياضي، بعد إقصائه منذ أيام قليلة من البطولة العربية، جعلت من المدرب جيرار خارج الإدارة الفنية للنادي المغربي، بعد مجموعة من المفاوضات معه ومع رئيس نادي الوداد الرياضي سعيد الناصيري، إنتهت بخروج جيرار من القلعة الحمراء.




نادي الوداد الرياضي يقترب من إرجاع المدرب التونسي فوزي البنزرتي للنادي، فآخر الأخبار تؤكد أن المدرب التونسي سيعود لأحضان البيت الأحمر يوم الإثنين القادم كأقصى حد، لتوقيع عقد تدريب النادي مرة أخرى، بعد فترة قصيرة قضاها مع المنتخب التونسي.

يذكر أن نادي الوداد الرياضي ومنذ رحيل المدرب التونسي فوزي البنزرتي، أصبح يعاني من مشكل النتائج السلبية، خصوصا والنادي أقصي من بطولة دوري الأبطال، كأس العرش المغربي، وآخرها البطولة العربية، ليبقى الوداد هذا الموسم منافسا فقط على البطولة المغربية.


شارك الخبر :
جميع الحقوق محفوظة © سوق الإنتقالات