الجمعة، 23 نوفمبر 2018

فريق تركي يريد ضم 3 لاعبين من البطولة.

         أكدت بعض الماصدر التركية أن نهائي كأس الكاف بين نادي الرجاء الرياضي المغربي ونادي فيتا كلوب الكونغولي، يتعرف تواجد مسؤولي نادي طرابزون سبور التركي من أجل ضم لاعب الرجاء الرياضي.



اقرا أيضا:

ستشهد مباراة ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية يوم الأحد القادم، التي ستجمع ناديي الرجاء الرياضي المغربي ضد فيتا كلوب الكونغولي، تواجد مسؤولي نادي طرابزون سوبر التركي، من أجل الوقوف على إمكانيات عميد النادي الأخضر بدر بانون، قصد ضمه في الإنتقالات الشتوية القادمة، بعد التأكد من إمكانياته.




رئيس النادي التركي ومسؤول التعاقدات سيتابع نهائي الكاف، بالإضافة لمباراة الوداد الرياضي ضد الفتح الرياضي، ضمن البطولة الوطنية الإحترافية، لمتابعة لاعب الوداد وليد الكارتي، قصد الوقوف على إمكانياته التقنية.

مسؤولي النادي التركي سيتابعون أيضا مباراة الإتحاد الطنجي القادمة، لمتابعة لاعب إتحاد طنجة محمد فوزير، الذي يتابعه منذ أن كان لاعبا لنادي النصر السعودي.



يذكر أن نادي طرابزون سبور التركي يمارس بالقسم الأول التركي، ويحتل المرتبة 10 في الدوري ب16 نقطة، ويركز على الدوري المغربي لسد فراغات الشطر الأول، ربما بانون ، الكارتي وفوزير سيحملان قميصه في الشطر الثاني بالدوري التركي، لسد خصاصات النادي.
شارك الخبر :
جميع الحقوق محفوظة © سوق الإنتقالات