الثلاثاء، 20 نوفمبر 2018

نادي سعودي يرغب في خطف أوناجم.

         مع إقتراب بداية سوق الإنتقالات الشتوية بالدوريات العربية، بدأت معه مفاوضات الأندية لسد فراغ الشطر الأول من الموسم، عبر ضم لاعبين يسدون فراغ مراكز نقصها.


محمد أوناجم

اقرا أيضا:


أكدت بعض المصادر السعودية أن أندية السعودية تضع الدوري المغربي ضمن مخططات سد الفراغ، بتوفر لاعبين متنوعين قادرين على سد فراغها في شتى المراكز.




نادي أحد السعودي الذي يضم في صفوفه المغربي والودادي السابق الحارس زهير العروبي، يرغب في خطف لاعب آخر من الوداد في الشطر الثاني من الموسم، يتعلق الأمر بالجناح الطائر محمد أوناجم، الذي يقترب من مغادرة الدوري المغربي صوب الخليج، بعد تلقي اللاعب لعدة عروض خارجية من الخليج.

محمد أوناجم الذي يعاني من فترة فراغ مع النادي المغربي، بعد تراجع مستواه مع الوداد، مما جعل من اللاعب محط شك داخل الإدارة والجماهير الودادية، وهذا الأمر قد يساعد اللاعب على مغادرة الوداد في سوق الإنتقالات الشتوية.




نادي أحد يرغب في ضم محمد أوناجم على سبيل الإعارة لنصف الموسم، بعد تقديمه لعرض بقيمة 300 مليون سنتيم لنادي الوداد، بالإضافة لمبلغ 200 مليون سنتيم للاعب. فهل ينتقل أوناجم للدوري السعودي؟، أم أن اللاعب يفضل البقاء لربما سوق الإنتقالات الصيفية تكون محطة الإنتقال.
شارك الخبر :
جميع الحقوق محفوظة © سوق الإنتقالات