الاثنين، 19 نوفمبر 2018

حميد أحداد يقترب من العودة للبطولة.

        حميد أحداد يقترب من العودة للبطولة المغربي مرة أخرى، بعد فشل تجربته بالديار المصرية مع نادي الزمالك، لتعود أخبار اللاعب وعودته للدوري المغربي مرة أخرى محط حديث الصحافة المصرية والمغربية.


حميد أحداد

اقرا أيضا:

أكدت بعض المصادر الصحفية المصرية أن مهاجم الزمالك، المغربي حميد أحداد يقترب من العودة للبطولة المغربية، بعد فشل تجربته القصيرة بالدوري المصري مع الزمالك، الذي يرغب في إنتقال لاعبه على سبيل الإعارة لإسترجاع البعض من إمكانياته.





مدرب الزمالك غروس أوصى بتسريح اللاعب المغربي، لعدم إقتناعه بمؤهلاته الفنية، لفتح الباب لضم مهاجم جديد مع النادي المصري، وذلك بتسويق اللاعب بالمغرب، مع أندية الوداد والرجاء الرياضي.

نفس المصادر المصرية أكدت أن ناديي الوداد والرجاء المغربيين لا يرغبان في ضم اللاعب المغربي، لفقدانه التنافسية، خصوصا والناديين يلعبان على تظاهرات متنوعة الموسم القادم، وكذا النصف الثاني للموسم، بالخصوص نادي الرجاء الرياضي المقبل على نهائي كأس الكاف.

يذكر أن حميد أحداد إنتقل الصيف الماضي للزمالك المصري قادما إليه من نادي الدفاع الحسني الجديدي المغربي، مقابل مليار و400 مليون سنتيم، غير أن اللاعب لم يقدم المستوى الكبير الذي قد يجعل منه المهاجم الأول بالنادي المصري، ليفتح أبواب رحيله بسرعة كبيرة دامت نصف الموسم فقط.


شارك الخبر :
جميع الحقوق محفوظة © سوق الإنتقالات