الجمعة، 16 نوفمبر 2018

نادي ألماني يدخل الخط بقوة للتعاقد مع مهدي بنعطية.

        لا يزال مسلسل مهدي بنعطية حول البقاء أو الخروج من السيدة العجوز خلال الإنتقالات الشتوية القادمة يغلي أقاويل الصحف العالمية، فبعد ميلان ، المان يونايتد و مارسيليا الفرنسي، نادي ألماني كبير يدخل الخط لضم مهدي بنعطية.



اقرأ أيضا:
دخل نادي بروسيا دورتموند الخط بقوة لضم اللاعب المغربي مهدي بنعطية في سوق الإنتقالات الشتوية القادمة، بطلب من مدرب الفريق لوسيان فافري.

فبعد نجاح التجربة المغربية في بروسيا مع اللاعب أشرف حاكيمي، جعل أبواب سيغنل إيدونا بارك تفتح مصرعيها لإستقبال عميد المنتخب المغربي، للعودة مرة أخرة لألمانيا، خصوصا واللاعب سبق له اللعب في ألمانيا في تجربة قليلة مع بايرن ميونخ.



يذكر أن مهدي بنعطية مطلوب بقوة في سوق الإنتقالات الشتوية، لاسيما واللاعب يريد تغيير أجواء السيدة العجوز، بعدما خرج من حسابات مدرب اليوفي كلاعب رسمي داخل النادي الإيطالي، الذي طلب منه وبشكل رسمي طلب الخروج.

وأكد مهدي بنعطيو يوم أمس خلال النودة الصحفية التي تسبق مباراة المنتخب المغربي ضد الكاميرون ضمن إقصائيات كأس أمم إفريقيا، أن عرض برشلونة وغيرها من العروض لا تهمه في الوقت الراهن، واللاعب مركز بشكل كبير مع المنتخب المغربي ومع ناديه الحالي يوفنتوس.

شارك الخبر :
جميع الحقوق محفوظة © سوق الإنتقالات