الخميس، 15 نوفمبر 2018

رامسي يقترب من مغادرة الأرسنال.

       مع اقتراب إفتتاح أبواب سوق الإنتقالات الشتوية، بدأت معه مجموعة من الإشاعات والأخبار حول إنتقال بعض اللاعبين، من بين هؤلاء اللاعبين، لاعب آرسنال آرون رامسي، الذي إقترب من مغادرة النادي اللندني صوب دوري آخر، وربما سوق الإنتقالات الشتوية القادمة ستحدد مصير اللاعب.



اقرأ أيضا:


أعلنت بعض الصحف العالمية من بينها بيلد الألمانية، أن نادي بايرن ميونخ يقترب من حسم التعاقد مع اللاعب الويلزي آرون رامسي، المطلوب من عدة فرق عالمية كويست هام بالإضافة للبايرن الأقرب لضم اللاعب.




بايرن ميونخ يرغب في التعاقد مع لاعب آرسنال، خصوصا واللاعب خارج حسابات النادي اللندني، بالإضافة لرغبة النادي الألماني في تقوية خط الوسط، لاسيما ولاعبه تياغو آلكانترا يقترب من مغادرة البافري وريال مدريد الأقرب لضمه.

رامسي لعب مع الأرسنال هذا الموسم خلال 6 مباريات، سجل فيها هدف وحيد وأهدى أربع أهداف، ورغم قلة مشاركاته مع الغانرز، إلا أن آرون يعتبر من أحسن لاعبي الآرسنال عبر سنوات.

بايرن الباحث عن الرجوع لصدارة ترتيب الدوري الألماني، يقترب من تغيير جلده خلال الإنتقالات الشتوية القادمة، فبعدما تأكد إقتراب رحيل الكانترا وخاميس رودريغيز، بدأ النادي في البحث عن بديل للثنائي، ورامسي الأقرب لخلافتهما في وسط البافاري خلال مرحلة الإياب.
شارك الخبر :
جميع الحقوق محفوظة © سوق الإنتقالات