الاثنين، 5 نوفمبر 2018

عرضين كبيرين أوروبيين ليونس بلهندة.

        إنتشرت في الأيام القليلة الماضية مجموعة من الأخبار والإشاعات التي تفضي بإقتراب اللاعب المغربي يونس بلهندة من الإنتقال خارج أسوار غالطا سراي، وربما سوق الإنتقالات الشتوية القادمة هي موعد رحيل اللاعب المغربي، غير أن وجهة يونس لم تحدد بعد، خصوصا بعد تلقي اللاعب لعدة عروض أوروبية مهمة.



اقرأ أيضا:

أكدت بعض المنابر الإعلامية الأوروبية الألمانية والفرنسية أن ناديي بروسيا دورتموند الألماني وموناكو الفرنسي، يرغبان في ضم اللاعب المغربي يونس بلهندة خلال الإنتقالات الشتوية القادمة.

موقع قول العالمي أكد أن موناكو بطلب من الدولي الفرنسي السابق تيري هنري، بدأ مفاوضاته مع اللاعب المغربي الذي يرغب في تغيير أجواء تركيا، خصوصا بعد تأزم علاقة اللاعب مع جماهير غالطة سراي، وكذا لعدم إرتياح اللاعب بملاعب تركيا.

نادي بروسيا دورتموند الألماني هو الآخر يرغب في ضم يونس، خصوصا مع نجاح التجربة المغربية أشرف حاكمي داخل الماكينات الألمانية، وكذا لرغبة النادي الألماني في ضم لاعب وسط هجومي يعوض تراجع مستوى اللاعب الألماني غوتزه، خصوصا وأن النادي الألماني يلعب على عدة واجهات، لعلى أهمها الدوري الألماني الذي يتصدر ترتيبه للوقت الحالي. 
شارك الخبر :
جميع الحقوق محفوظة © سوق الإنتقالات