الاثنين، 24 سبتمبر 2018

مدرب الوداد السابق يقترب من إتحاد طنجة.

         أشارت بعض التقارير المغربية صباح اليوم، أن نادي إتحاد طنجة لا يزال يبحث عن مدرب خلفا للمقال إدريس لمرابط، فبعدما ربطت نفس المصادر إسم المدرب العراقي عدنان حمد، اليوم إنتقلت جميع الأخبار لمدرب الوداد السابق.



اقرأ أيضا:

أكدت بعض المصادر الإعلامية المغربية صباح اليوم الإثنين، أن نادي إتحاد طنجة يرغب في التعاقد مع مدرب الوداد الرياضي السابق حسين عموتة، ومحلل قنوات بين سبورت حاليا، بعدما فسخ النادي الطنجي العقد المبرم مع المدرب إدريس لمرابط الذي فاز مع النادي الشمالي بدرع البطولة المغربية الموسم الماضي.

نادي إتحاد طنجة بطل المغرب الموسم الماضي، سيلعب الموسم الحالي على الواجهة الإفريقية بعصبة الأبطال، وهو ما دفع بالنادي لبداية التفاوض مع مدرب من الطينة الكبرى كالمدرب حسين عموتة، وقبله المدرب العراقي عدنان حمد، خصوصا وأن النادي قام بسوق إنتقالات كبيرة، بتعاقدات وازنة من حيث أهمية اللاعبين.

حسين عموتة المدرب السابق للوداد والحاصل مع النادي الأحمر على درع بطولة دوري أبطال إفريقيا الأخيرة، يتوفر حاليا على عقد حر، بعدما فسخ عقده مع الوداد، ليتفرغ في الوقت الحالي للتحليل الرياضي فقط مع شبكة قنوات بين سبورت القطرية.

المدرب التونسي أحمد العجلاني هو الآخر ضمن مخططات إدارة النادي الأزرق، الذي بدأ بداية متعثرة ببطولة الدوري المغربي هذا الموسم، ب3 تعادلات في 3 مباريات، ليتمركز في المرتبة 10 في سبورة الترتيب.
شارك الخبر :
جميع الحقوق محفوظة © سوق الإنتقالات