الخميس، 27 سبتمبر 2018

الوداد يفاوض مدرب إنتر ميلان السابق.

        مطالبة المدرب عبد الهادي السكتيوي الإعفاء من تدريب نادي الوداد الرياضي، جعل النادي الأحمر يسارع الخطوات لتحديد الإسم المقبل لرئاسة تدريب النادي في المقابلات المقبلة.





إقرأ أيضا:

أكدت يومية الأخبار المغربية أن نادي الوداد الرياضي يفاوض عدة مدربين أجانب لتعويض رحيل المدرب عبد الهادي السكتيوي، خصوصا وأن المدرب المغربي طلب إعفائه من تدريب النادي الأحمر خلال المباريات القادمة.

نفس المصدر أشار إلى أن مدرب الدحيل القطري، التونسي نبيل معلول على رئاسة القائمة التي تحمل أسماء المدربين المرشحين لتدريب النادي، ينضاف له مواطنه عمار السويح، والمدرب العراقي عدنان حمد الذي إتربط إسمه بالبطولة المغربية كثيرا في الآونة الأخيرة. لما يتوفر عليه المدرب من خبرة كبيرة مع منتخب العراق آسيويا.

وأتبعت نفس اليومية أن الوداد يفاوض أيضا مدربين من الطينة الكبرى عالميا، يتقدمهم المدرب التشيكي المخضرم زيدينك زيمان، بالإضافة لمدرب إنتر ميلان السابق، المدرب الإيطالي أندريا ستراماتشوني الذي وضع هو الآخر على قائمة المدربين الذي يفاوضهم النادي الأحمر. خصوصا وأن قيمة النادي المغربي إفريقيا تشفع له بضم أي مدرب عالمي.

للعلم الوداد الرياضي بعد ؟إقصائه من الدور الربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا، أصبح يلعب على 3 واجهات هذا الموسم، تتمثل في البطولة العربية الي إستهلها بتعادل مع أهلس طرابلس في الدار البيضاء. ثم كأس العرش المغربي، ينضاف له بطولة المغرب الإحترافية.
شارك الخبر :
جميع الحقوق محفوظة © سوق الإنتقالات