الأحد، 9 سبتمبر 2018

محمد فوزير يقترب من البطولة..!!

      رحيل الدولي المغربي محمد فوزير عن السعودية وناديه النصر بات مسألة وقت لاغير، فاللاعب بعد خروجه من مفكرة مدرب وإدارة نادي النصر السعودي، بدأت العروض تنهال على اللاعب المغربي آخرها من البطولة المغربية.



اقرأ أيضا:

أكدت بعض المصادر المغربية والسعودية أن الدولي المغربي محمد فوزير لاعب النصر السعودي، تلقى عرضين مهمين من ناديي الرجاء الرياضي وإتحاد طنجة بطل المغرب الموسم الماضي.
نفس المصادر أوضحت أن اللاعب المغربي يرغب في العودة للمغرب، بعدما كان قريب من الإنتقال للدوري التركي قبل أن تفشل صفقته في آخر ساعات الميركاتو بتركيا.

يذكر أن فوزير بات خارج حسابات نادي النصر، بعدما تم وضعه داخل لائحة اللاعبين الغير المرغوب فيهم الموسم الحالي داخل النادي الأصفر، رغم تقديمه لموسم رائع رفقة النادي في المسابقات المحالية والقارية. إلا أن إنتقال محترفين جدد كامرابط وحمد الله لم يترك المجال لبقاء فوزير داخل العالمي النصراوي.

محمد فوزير يتوفر أيضا على عرض من الدوري الإماراتي، غير أن عرضي ناديي الرجاء والإتحاد الطنجي، هما الأقرب للاعب من جميع العروض الأخرى، خصوصا وأن سوق الإنتقالات داخل المغرب لا تزال جارية لغاية منتصف الشهر الحالي.
شارك الخبر :
جميع الحقوق محفوظة © سوق الإنتقالات