الجمعة، 28 سبتمبر 2018

بوصوفة يقترب من هذا النادي.

         بعد نهاية عقده مع نادي الجزيرة الإماراتي، أصبح الدولي المغربي امبارك بوصوفة يتوفر على عقد حر، رغم تقديم اللاعب لأداء رائع رفقة الجزيرة الموسم الماضي، ومع منتخب المغربي في نهائيات كأس العالم الأخيرة بروسيا، إلا أنه لغاية اللحظة لا يتوفر على نادي، رغم توفره على عدة عروض، إلا أن جميعها لم ترضي طموحات الدولي المغربي.

امبارك بوصوفة


اقرأ أيضا:

أكدت بعض المصادر الإماراتية أن نادي إتحاد كلباء الإماراتي الممارس بالقسم الّأول الإماراتي، يرغب في ضم اللاعب المغربي امبارك بوصوفة، بعد نهاية عقد اللاعب مع ناديه الجزيرة الإماراتي.

شبكة قنوات دبي سبورت هي الأخرى أكدت خبر تفاوض نادي إتحاد كلباء مع بوصوفة، خصوصا والنادي الإماراتي يقدم أداء جيد هذا الموسم بعد الفوز بثلاث مباريات من أصل أربعة، وخسارة وحيدة. ويحتل النادي المرتبة الخامسة ب9 نقط.

إتحاد كلباء يرغب في الفوز بعقد بوصوفة، خصوصا وأن اللاعب  يتوفر على خبرة داخل الملاعب الإماراتية بعد تجربة ناجحة مع نادي الجزيرة الموسم الماضي، التي قد تساعد النادي في تقديم موسم جيد، بالإضافة لتوفر اللاعب على عقد حر بعد نهاية عقده مع فريقه السابق.

يذكر أن الدولي المغربي امبارك بوصوفة سبق له أن تلقى عرض من نادي الوصل الإماراتي بالإضافة لعدة أندية سعودية وقطرية، غبر أن جميع العروض لم تكلل بالنجاح، غير أن المفاوضات مع نادي إتحاد كلباء وصلت لأشواط متقدمة، خصوصا وأن اللاعب يرغب في الحفاظ على لياقته البدنية للمشاركة مع منتخب المغربي في المنافسات القادمة، منها تصفيات كأس الأمم الإفريقية.
شارك الخبر :
جميع الحقوق محفوظة © سوق الإنتقالات