الأربعاء، 12 سبتمبر 2018

هيرفي يلتقي بماثيو الغندوزي لأجل المغرب.

          لا يزال مستقبل لاعب آرسنال ذو الجنسيتين المغربية والفرنسية مجهولا حول المنتخب الذي سيمثل مستقبلا، بين فرنسا الصاقلة لنجمه، والمغرب بلد الأصل والمرجع.



اقرأ أيضا:

أكد موقع فوتبول لندن الإنجليزي أن لاعب آرسنال ماثيو الغندوزي تحت أنظار مدرب المنتخب المغربي هيرفي رونارد، كما أشار الموقع إلى أن مدرب المنتخب المغربي سيرحل هذا الأسبوع للندن للقاء الغندوزي، من أجل إقناعه باللعب للمنتخب المغربي في قادم المسابقات. رغم لعب اللاعب بفئات أقل من 18 سنة وأقل من 19 سنة، بالإضافة لمنتخب أقل من 20 سنة مع منتخب الديكة الفرنسي.
يذكر أن ماثيو الغندوزي إنتقل هذا الصيف لنادي آرسنال قادما إليه من الدرجة الثانية الفرنسية، مع نادي لوريان الفرنسي مقابل 8 ملايين يورو، ويعتبر حاليا من نجوم الدوري الإنجليزي ونادي آرسنال، حيث قدم أداء رائع رفقة النادي الإنجليزي في البريمرليغ، جعل منه نجما بكل المقايس لهذا الدوري.

الغندوزي تحصل على أحسن لاعب في نادي آرسنال الإنجليزي لشهر غشت المنصرم، حسب تصويت الجمهور اللندني، وهو ما جعل قيمة اللاعب ترتفع في السوق العالمية، لتنتقل له الأنظار حول المنتخب الذي سيلعب له، بين بطل العالم فرنسا، وأسود الأطلس المنتخب المغربي.
شارك الخبر :
جميع الحقوق محفوظة © سوق الإنتقالات