الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018

رسميا إتحاد طنجة يعلن عن مدربه.

        بعدما فسخ عقده مع المدرب إدريس المرابط قبل أيام، نادي إتحاد طنجة يعلن عن مدربه الجديد بعدا تضاربت الأسماء حول الإسم القادم لخانة تدريب النادي الشمالي المغربي، وبطل المغرب الموسم الماضي.



اقرأ أيضا:

رسميا أعلن نادي إتحاد طنجة المغربي وبطل البطولة المغربية الموسم الماضي عن مدربه الجديد، المدرب التونسي أحمد العجلاني المدرب السابق لأولمبيك خريبكة، لموسمين قادمة مع النادي الطنجي.
وجاء تعاقد إتحاد طنجة مع المدرب التونسي العجلاني، بعد مفاوضات دامت لأسبوع وبعدما فسخ النادي عقده مع المدرب المحلي إدريس لمرابط لنتائجه المتوسطة هذا الموسم، بتحقيقه ل3 تعادلات في 3 مباريات البطولة المغربية هذا الموسم.



المدرب التونسي الذي يتوفر على سجل إيجابي بالدوري المغربي مع نادي أولمبيك خريبكة، وقع على أهداف مع نادي الإتحاد، تتمثل في إحتلاله لإحدى المراكز الثلاث الأولى في البطولة المغربية، بالإضافة للوصول للدرو الربع النهائي للبطولة دوري الأبطال الإفريقية.

العجلاني سيساعده في تدريب نادي الإتحاد كل من محمد كريم الزواغي كمساعد أول، بالإضافة لخالد باحيظا كمساعد ثان، سعيد الحموني كمعد بدني، ثم الحارس السابق للإتحاد محمد بيسطارة كمدرب للحراس.

شارك الخبر :
جميع الحقوق محفوظة © سوق الإنتقالات