الجمعة، 28 سبتمبر 2018

إنتر ميلان يريد ضم هذا اللاعب المغربي.

          أكدت بعض المصادر الإيطالية القريبة من نادي إنتر ميلان، أن النادي الإيطالي يرغب في التعاقد مع هذا اللاعب المغربي خلال الإنتقالات الشتوية القادمة، بعد إقتناع إدارة النادي الإيطالي بإمكانياته.




اقرأ أيضا:

أكدت صحيفة كالشيو ميركاتو الإيطالية أن نادي إنتر ميلان يتربص بلاعب موناكو الفرنسي، الدولي المغربي يسوف آيت بناصر قصد ضمه خلال الإنتقالات الشتوية القادمة.

موقع كالشيو نيوز هو الآخر أشار إلى أن نادي إنتر ميلان يبحث على لاعب وسط منذ سوق الإنتقالات الصيفية، خصوصا بعدما كان يفاوض الدولي الكرواتي وأحسن لاعب في العالم السنة الحالية لوكا مودريتش، لكن المفاوضات بين الطرفين إنتهت خالية الوفاض، ليبحث النادي الإيطالي عن لاعب آخر ألا وهو الدولي المغربي يوسف آيت بناصر ذو 22 ربيعا.

يوسف كان مطلوب خلال سوق الإنتقالات الصيفية المنصرمة من عدة أندية إيطالية، أهما نادي سمبدوريا الذي وصل لأشواط متقدمة مع نادي الإماراة الفرنسي، غير أن إقتناع النادي الفرنسي بإكانيات لاعبه المغربي، أصر على الإبقاء عليه لا ربما لسوق الإنتقالات الشتوية كأقصى حد.

آيت بناصر شارك مع نادي موناكو هذا الموسم خلال 3 مباريات بالليغ 1، تمكن خلالها من إهداء هدفين، وقدم خلالهم مستويات كبيرة، جعله ثالث أفضل لاعب بنادي الإماراة لغاية الجولة السابعة حسب تصنيف موقع ووسكوريد العالمي للإحصائيات.
شارك الخبر :
جميع الحقوق محفوظة © سوق الإنتقالات