وأخيرا.. أشرف بنشرقي ينتقل..!!



مسلسل أشرف بنشرقي مع ناديه الهلال إنتهى هذا الموسم، بخلاصة عنوانها العطاء والأخد، فبعد موسم واحد داخل الزعيم الأزرق الهلالي ربما حان الوقت لتغيير الأجواء صوب دوري آخر، للعب دقائق كثيرة تفيد مشوار اللاعب بشكل شخصي، ويدشن عودته للمنتخب المغربي المقبل على منافسات قارية كبيرة.

اقرأ أيضا:

وأخيرا إنتهى مسلسل أشرف بنشرقي مع نادي الهلال، بعد رغبة إدارة النادي الأزرق في خروج اللاعب المغربي من القلعة الزرقاء، بطلب من رئيس النادي سامي الجابر، ومدرب النادي جيسوس.
وتغيرت وجهة اللاعب صوب قارة أخرى، ألا وهي قارة أوروبا وبالضبط في فرنسا مع نادي لانس الممارس بالدرجة الثانية الفرنسية، لموسم واحد على سبيل الإعارة، مع بند إمكانية شراء العقد.

أشرف لعب الموسم الماضي بقميص الهلال السعودي قادما له من نادي الوداد الرياضي بصفقة بلغت 5 ملايين يورو، غير أن قيمة اللاعب داخل القارة السمراء لم تشفع له مع نادي الزعيم، ليغير اللاعب وجهته صوب فرنسا.

يذكر أن لانس دامت مفاوضاته مع نادي الهلال السعوي لأكثر من أسبوعين، بسبب مطالب النادي السعودي المالية الكبيرة في نظر جهاز الإدارة الفرنسي. غير أن مفاوضات الناديين إتجهت في الأخير لطريق مفتوح، عنوانه إنتقال أشرف لفرنسا بطريقة لا تليق بنجمه.

إرسال تعليق

Please Select Embedded Mode To Show The Comment System.*

أحدث أقدم

نموذج الاتصال