الأربعاء، 29 أغسطس 2018

نصير مزراوي منتخب هولندا أم المغرب؟؟

نصير مزراوي
         ربما إختيار المنتخب الذي سيلعب له اللاعب الهولندي المغربي نصير مزراوي يقترب من التحديد، بعدما تلقى اللاعب دعوتين من المنتخب المغربي والهولندي، لتمثيل أحد المنتخبين في قادم المسابقات القادمة دولية كانت أم محلية.

اقرأ أيضا:


أكد لاعب اياكس امستردام الهولندي نصير المزراوي لوسائل الإعلام الهولندي أن قراره بخصوص المنتخب الذي سيحمل ألوانه في قادم الأيام محدد، وسيتم التعرف عليه في قادم الأيام.

نصير المرزاوي ذو الجنسيتين المغربية والهولندية، سبق له أن شارك في تدريبات المنتخب المغربي قبل اللائحة النهائية لمنتخب المغرب المشارك في كأس العالم الأخيرة بروسيا، واللاعب أقرب بكثير من حمل قميص منتخب أسود الأطلس على نظيره الهولندي، خصوصا مع تلقيه دعوتين من المنتخب الهولندي من المدرب رونالد كومان، والثانية من مدرب المنتخب المغربي هيرفي رونارد للمشاركة في لقاء منتخب مالاوي الإقصائي المؤهل لكأس أمم إفريقيا بالكاميرون السنة القادمة.

وأوضح نصير للصحافة الهولندية أنه ممتن لمدرب الطواحن الهولندية كومان، حيث قال بالحرف أنه لا يستطيع الحديث بأي كلمة بهذا الخصوص، وأنه يحترم طلب المدرب الهولندي، وأنه سيتحدث عن الموضوع في وقته المحدث.


شارك الخبر :
جميع الحقوق محفوظة © سوق الإنتقالات