الاثنين، 9 يوليو 2018

7 نقط تؤكد رحيل رونالدو لليوفي

       لا شك أن حديث العالم والصحف العالمية عامة والإسبانية خاصة، وخاصة القريبة من النادي الملكي ريال مدريد عن إنتقال كابتن البرتغال ونجم الفريق العاصمي كريستيانو رونالدو ليوفنتوس الإيطالي، جعل البعض يصدق الخبر باليقين والآخر لم يتخيل قميص رونالدو الموسم القادم من دون شعار الريال ولو بهمزة فكرة. إليكم في هذا المقال 7 أمور تؤكد إقتراب أو بالأحرى رحيل كريستيانو رونالدو للسيدة العجوز.



1- البيان الإستنكاري


   
     منذ إنطلاق إشاعة إقتراب أو إنتقال رونالدو ليوفنتوس، لم يخرج الموقع الرسمي للنادي الملكي بأي بيان إستنكاري يفند هذه الصفقة، أو بالأحرى لم يتقدم اللاعب ولو عبر حسابته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي كذب هذه الإشاعة.


2- تراجع المبيعات

     
    أكيد مع إقتراب رحيل رونالدو بدأت مبيعات أقمصة الدون من التراجع، بل قلت أو إنعدمت في متجر النادي يؤكد رحيل رونالدو ليوفنتوس.

3- البديل


   مع إنطلاق الإشاعة تحرك نادي الريال في السوق الصيفية للبحث عن بديل الدون بين هازارد المتألق بلجيكيا في المونديال، ونيمار الذي منذ رحيله عن كتالونيا بدأت الأقاويل حول إقترابه من العاصمة، ربما سيناريو إنتقال برشلونة ريال مدريد سيتكرر.



4- خلاف بيريز رونالدو


   أكيد صفقة رونالدو ليوفنتوس كان لها سبب رئيسي ربما خلاف رونالدو مع بيريز كان أكبر الأسباب من تلك. وهذا ما أكده رونالدو إعلاميا عدة مرات بل صرح بأن بيريز يعامله بشح في المعاملة.


5- عمر اللاعب


   33 سنة تجعل رونالدو وكذا نادي الريال عن الإفتراق، فرغم حالة اللاعب البدنية الجيدة إلا أن الريال ربط مستوى اللاعب بقيمة عقده المرتفعة، لا رونالدو يريد تخفيض العقد والريال تريد دفع المزيد.


6- السرعة


   سرعة المفاوضات بين اليوفي ورنالدو ربما بدأت قبل المونديال أو ربما بدأت خلال المونديال الروسي، أو بالأحرى رونالدو يرغب في حمل قميص السيدة العجوز له دافع أكبر.


7- كوادرادو


   إعطاء رقم 16 لكوادرادو ربما أكبر دليل على انتقال رونالدو لليوفنتوس، هو مجرد تنازل من الكولومبي للبرتغالي على الرقم المحبوب للدون.




ربما رحيل رونالدو لليوفي هو مسألة وقت فقط لا غير، فآخر الأخبار تؤكد أن يوم الأربعاء القادم سيتم تقديم اللاعب في ملعب يوفنتوس الكبير كلاعب جديد للسيدة العجوز.


ما رأيك في صفقة رونالدو واليوفي؟
شارك الخبر :
جميع الحقوق محفوظة © سوق الإنتقالات