السبت، 30 يونيو 2018

ميسي رونالدو أوت.. و10 أهداف في مبارتتين..!!

           ليلة سقوط الكبار.. رونالدو وميسي خارج المونديال العالمي بإقصاء مر، الأول ضد الأوروغواي والثاني ضد فرنسا.
ميسي رفقة الأرجنتين لعبوا ضد منتخب الديكة وإنهزموا بنتيجة 4-3، سجل منها الشاب الصغير لاعب باريس سان جيرمان كيليان مبابي هدفين الأول في الدقيقة 64 والثاني بعد أربع دقائق في الدقيقة 68، وغريزمان هدف في الدقيقة 13 وظهير شتوتغارت بافارد هدف في الدقيقة 57. بينما أهداف الأرجنتين تناوب عليها كل من دي ماريا في الدقيقة 41 وميركادو في الدقيقة 48 ثم مهاجم السيتي كون أغويرو في الوقت بدل الضائع برأسية لم تمنع الأرجنتين من السقوط في الدور 16 لمونديال روسيا 2018.

وفي المباراة الأخرى التي جمعت رفاق رونالدو ضد رفاق كافاني، البرتغال ضد الأوروغواي، إنتهت بفوز كافاني على البرتغال بهدفين رائعين منحا التأهل للمنتخب الأورغواياني لمواجهة فرنسا في ربع النهائي.
أهداف اللقاء إفتتحها إدينسون كافاني في الدقيقة 7 عبر عرضية من مهاجم برشلونة سواريز وبهذه النتيجة إنتهى شوط المباراة الأول، في الشوط الثاني عدل المدافع بيبي للبرتغال عبر رأسية أيضا في الدقيقة 55، إلا أن كافاني أبى إلا أن يأهل منتخبه للدور الربع النهائي بهدف رائع في الدقيقة 62 قبل أن يخرج من اللقاء مصابا، وبهذه النتيجة إنتهت أحلام البرتغال ليعود رونالدو وميسي خاليي الوفاض من مونديال سقوط الكبار.
شارك الخبر :
جميع الحقوق محفوظة © سوق الإنتقالات