بنعطية يقترب من هذا النادي..!؟



انتقال الدولي الإيطالي بونوتشي لليوفي جعل مكان عميد المنتخب الوطني ولاعب يوفنتوس الإيطالي مهدي بنعطية في موضع شك، فبعد موسم كبير قضاه العميد بنعطية مع اليوفي الموسم الماضي، ربما حان الوقت لتغيير الأجواء صوب مكان آخر.

اقرأ أيضا:


مع اقتراب انغلاق الأبواب لسوق الإنتقالات الصيفية، ربما اقترب باب اليوفي في الإنغلاق في وجه عميد المنتخب المغربي مهدي بنعطية، خصوصا بعد انتقال بونوتشي من ميلان للسيدة العجوز لحجز مكان رسمي داخل كتيبة الدفاع.

انتقال بونوتشي جعل بنعطية في موضع شك، فبدأت الأقاويل تؤكد بقاء اللاعب، وأخرى وجهت الضوء نحو وجهات اللاعب المرتقبة، فبعد فشل المفاوضات بين يوفنتوس ومارسيليا للضم بنعطية، جاء الدور على نادي فينيربخشه التركي، الذي يرغب في ضم بنعطية ولو على سبيل الإعارة، لمجاورة اللاعبين المغربيين الآخرين نبيل درار وعاطف شحشوح داخل النادي التركي، رغم اقتراب الأول من المغادرة.

ويبقى السؤال المحير هل سينافس بنعطية بونوتشي وكيليني على مركز أساسي في دفاع اليوفي؟ أم أن الدولي المغربي سينتقل للدوري التركي للعب دقائق أكثر، خصوصا وأن المنتخب المغربي في حاجة له وهو يقترب من إجراء مباريات التصفيات الإفريقية.

إرسال تعليق

Please Select Embedded Mode To Show The Comment System.*

أحدث أقدم

نموذج الاتصال